رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لإدارته بدون ترخيص».. غلق وتشميع مركز مساج مخالف بمدينة نصر (صور)

مركز مساج
مركز مساج

شن حي شرق مدينة نصر بالقاهرة بقيادة اللواء أحمد جودة، رئيس الحي، حملة لمتابعة ترخيص الأنشطة التجارية والمحلات وإزالة الإشغالات، أسفرت عن غلق وتشميع مركز مساج بشارع جمال الدين دويدار، لإدارته بدون ترخيص.

حي شرق مدينة نصر

وفي إطار متابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية والاستثمارية لتطوير حي شرق مدينة نصر، عقد اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، اجتماع تنظيمي مع مدير إدارة الطرق ومندوب شركة المقاولات المسؤولة عن الرصف، لتنظيم سير أعمال تطوير شوارع وميادين الحي.

ويكثف حي شرق مدينة نصر الحملات على المحلات والمنشآت التي تدار بنطاق الحي، لمراجعة التراخيص وتواريخ الإنتاج للمنتجات المعروضة وذلك بقيادة اللواء أحمد جودة رئيس الحي.

وشنت محافظة القاهرة من خلال حي المعادي حملة مكبرة على المحلات والمطاعم التي تدار بنطاق الحي في إطار التصدي والقضاء على المخالفات والإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وفقًا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

غلق وتشميع صالة طعام مطعم توينز أبو مازن السوري

وتم غلق وتشميع صالة طعام مطعم توينز أبو مازن السوري بشارع 151، نظرًا لوجود العديد من المخالفات وعدم وجود تراخيص.

وتشن محافظة القاهرة حملات مكثفة على المطاعم والمحلات التي تدار دون تراخيص وبها مخالفات، وتعيق الطرق بالإشغالات، وذلك من خلال الأحياء ومديرية التموين والطب البيطري، كما تشن أيضًا حملات يومية على المطاعم لمعرفة جودة الطعام وتاريخ صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين.

تراخيص المحال التجارية

وحدد قانون المحال العامة الشروط الخاصة بتراخيص المحال التجارية على أنه لا يجوز فتح محل تجاري دون ترخيص من المركز المختص وفقًا للضوابط والاشتراطات التي تحددها اللجنة.

تم نسخ الرابط