رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التفاصيل الكاملة لواقعة النصب العقاري على الفنان محمد فؤاد

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تصدر الفنان محمد فؤاد محرك البحث على جوجل بعد ظهور بعض الانباء عن تعرضه للنصب على يد أشخاص،بأنه سوف يكون هناك أستثمار كبير في مجال العقارات، والتى كانت تحمل أسمشركة فورسيزون جروب مع مجموعة من رجال الأعمال.

ونشرت العديد من الأخبار بأن الفنان محمد فؤاد حرر محضر في قسم شرطة الشروق برقم 19426 لسنة 2022، وهذا التاريخ يدل إن المحضر قبل دخول السنة الجديد 2023.

وعلم موقع " بصراحة" الاخباري من مصدر خاص له، بأن القضية الأن بيد النيابة، ومن المقرر عقد جلسة تستتعدي بها المطرب وشركاء شركة فورسيزون جروب، وذلك بعد أنتهاء رجال الشرطة من التحقيقات، والتحريات الأزمة.

أتهم فيه المشكو في حقهم، بالنصب عليه واتهمهم بالمماطلة في دفع الفوائد، والإخلال بشروط التعاقد على تكوين شركة عقارية.

كيف جاءت الشراكة

في شهر مارس 2021 أعلن المطرب محمد فؤاد دخوله مجال الاستثمار العقاري مع شركة فورسيزون جروب على مشروع "فلوريا 5" على مساحة 23 فدانا بالعاصمة الإدارية، وتحديدًا في قطعة رقم L1 بمنطقة.R8

وفي شهر أبريل 2021، أقامت الشركة حفلا ضخمًا لإطلاق المشروع في أحد فنادق القاهرة الكبرى حضره نجوم الفن والمجتمع، وأحياه شخصيا المطرب محمد فؤاد باعتباره الشريك المؤسس للشركة واستعان فيه بالفنان وائل جسار ومصطفى حجاج.

شركة فورسيزون جروب مملوكة لـ 5 رجال أعمال، وكانت نسبة الفنان محمد فؤاد في المشروع 25%، وكان عبارة عن كمبوند سكني يضم شقق سكنية ودوبلكس بمساحات مختلفة تبدأ من 120 مترا مربعا إلى 330 مترا مربعا، حيث قدمت الشركة أسعارا افتتاحية وعروضا خاصة بدأت من 8500 جنيه للمتر وتسهيلات في السداد 12 عاما بدون فوائد، وهو يعتبر الأرخص في العاصمة خاصة أن الأسعار حينها كان يقدر بها سعر المتر بـ 13 ويصل إلى 17 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط