رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريهام عبد الغفور: انا صورت الاعمال دي خلال سنتين.. وانا مليش دور او قرار في وقت عرض

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

خرجت الفنانة المتألقة ريهام عبد الغفور عن عن صمتها عن سبب حالة النشاط الفني التى تعيشه بعد غياب وتقطع في الاعمال الدرامية.

وقالت ريهام عبد الغفور عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ": " پوست محشور في زوري: انا صورت الاعمال دي علي مدار سنتين تقريباً وكان وقت عرضهم مختلفمش ورا بعض بس طبعاً انا مليش دور او قرار في وقت عرض الاعمال".

واضافت: عموماً انا اتعلمت حاجة في حياتيإن ربنا ما بيعملش غير الخير، بس اكيد اللي حصل ده حيبقي في حساباتي اكتر الفتره اللي جايه".

مسلسل الأصلي

يبدأ العرض الآول من أولى حلقات مسلسل " الأصلي"، اليوم، بطولة الفنانة المتألقة ريهام عبد الغفور، على شاشة DMC، بتمام الساعة القامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتكون مسلسل الأصلي من ثلاثين حلقة، وتدور أحداثه حول شخصية فاطمة الأصلي، وهي ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، ويتزوج سيد الأصلي من سيدة أخرى وينجب منها ولدًا وثلاثة بنات، ولكن تبقى فاطمة هي الفتاة والابنة الأقرب إلى قلبه، وتكون بمثابة ذراعه الأيمن في تجارته، وعند وفاته تتغير الأمور وتنقلب رأسًا على عقب داخل العائلة.

يشارك في المسلسل العديد من الفنانين منهم: منال سلامة، إيهاب فهمي، إيناس كامل، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد الشامي، جلا هشام، تامر نبيل، يوسف عثمان، مارتينا عادل، شاهيستا سعد، محمود الشرقاوي، شروق إبراهيم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن.

تم نسخ الرابط