رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفيش مقارنة | تعليق ناري من لميس الحديدي على خسارة الأهلي أمام فلامنجو

لميس الحديدي
لميس الحديدي

أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر بدأ مباراة الأهلي أمام فلامنجو بمونديال الأندية، بتشكيل عجيب والأهلي تقريباً لم يكن موجود في الشوط الأول وهناك أخطاء دفاعيه غريبه وقاتلة وإصرار من مارسيل كولر على ثبات التشكيل عجيب خسارة مباراة اليوم كانت بأيدينا ولا تقارن بالأداء أمام ريال مدريد.

وأوضحت لميس الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية “اون أي"، على فقد الأهلي فرصة تحقيق البرونزية في كاس العالم للأندية في مباراته أمام فلامنجو البرازيلي بأربعة اهداف مقابل هدفين للأهلي قائلة : “ الأهلي النهاردة فقد فرصه تحقيق برونزية كاس العالم للأندية بعد مباراة غريبه مع فلامنجو البرازيلي خسر فيها الأهلي ٤/٢ الأهلي لعب شوط اول عجيب تقريبا لم يكن موجود بتشكيل اغرب من كولر مضيفة إحنا جالنا اكتئاب" ولكن الأهلي خرج متعادل من الشوط الأول بقدم احمد عبد القادر الي كان افضل لاعب النهارده ، ثم لعبنا نص الشوط الثاني بشكل اكثر فعالية وقدر احمد عب القادر انه يحرز هدف التفوق رغم ضياع ركله جزاء معلول اللي عمره ما بيضيع .

أكملت : " لحد هنا كويس كان فاضل ثلث ساعه و نحقق البرونزية ، بعد كده أخطاء دفاعيه غريبه ثم طرد خالد عبد الفتاح الوافد الجديد من سموحه بعد رابع مباراة له و أول مباراة أساسي في كاس العالم للأندية ، و طبعا نلعب بعشره لاعبين، أخطاء دفاعيه قاتله و كولر يصر علي ثبات التشكيل و ينزل الشحات في اخر ٣دقايق ، كلها احداث غريبه جدا.

الكرة المصرية تحتاج لإعادة تفكير

وأشارت لميس الحديدي إلى أن الماتش كان في ايدينا و كالعاده بيضيع لأسباب غريبه، يتحمل اللاعبين جزء منها و المدرب كمان . .إحنا لعبنا رغم التشكيل في مباراة ريال مدريد كان أفضل كنا حاسيين على الأقل أننا أدينا أداء جيد، لكن النهاردة كان أداء غريب خاصة أن فلامينجو مش أعظم فريق حتى لو قيمته التسويقية اعلى بس ماينفعش نتغلب منه بأربعة اهداف .. الكرة المصرية تحتاج لتفكير اخر في اللياقة، واللاعبين محتاجين يفكروا بشكل مختلف مش هقول " هارد لك " لأننا ضيعناها بأخطائنا . ونجح نادي فلامينجو في الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، بعد التغلب (4-2) على الأهلي، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

تم نسخ الرابط