رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق نصير: دعم الرئيس لجهود تعزيز التعاون البرلماني بين الدول العربية ضمانة حقيقية للاستقرار 

النائب اللواء طارق نصير خلال مشاركته باللقاء
النائب اللواء طارق نصير خلال مشاركته باللقاء

قال النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماةالوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، إنالدول العربية تواجه تحديات كثيرة فرضتها الظروف العالمية وخاصة الحرب بين روسيا واوكرانيا التي اثرت على اقتصاديات الدول.

وأضاف” نصير” ، اثناء مشاركته، مع وفد البرلمان العربي في افتتاح المؤتمر الخامس للبرلمان العربى ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية برئاسة النائب عادل العسومي وبحضور السفير احمد ابو الغيط الأمين العام لجامعه الدول العربية والسيد تشيف شارومبيرا رئيس برلمان عموم أفريقيا ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية ومن يمثلهم .

كما أشار نصير، إلى أنالبرلمان العربي يلعب دورا محوريًا لدعم التكاتف بين الدول العربية خاصة في الازمات والمحن، مؤكدا علي أن مشكلة الأمن الغذائي من أهم المشكلات التي تواجه المنطقة العربيه لذا علينا جميعا أن نتكاتف للتصدي لهاخاصة انها استغرقت وقتا طويلا في حلها ولا تزال عصية على الحل حتى الآن.

واثني نصير، على ما اكده الرئيس عبد الفتاح السيسي اثناء استقبالهاليوم وفدا من رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر الخامس للبرلمان العربى ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية على دعم مصر لجهود تعزيز التواصل والتعاون البرلماني بين الدول العربية بما يساهم في تبادل الخبرات ودفع عملية التكاملبين الدول العربية لتحقيق الاستقرار والتنمية.

تم نسخ الرابط