رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيهاب منصور : اجتماع الرئيس مع رؤساء البرلمانات العربية يأتي لتنسيق التعامل مع التحديات العالمية

النائب إيهاب منصور وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
النائب إيهاب منصور وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

قالالنائب إيهاب منصوررئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن هناك حالة من التعاون بين مجلس النواب المصري والبرلمانات العربية حيث يتم عقد لقاءات مستمرة بينهما لا سيما في ظل وجود عضوية لنواب مصرية في البرلمان العربي.

خلق تكامل اقتصادى

و نوه " منصور" في تصريح خاص لـ " بصراحة"، إلى أهمية التعاون بين البرلمانات العربية وتحديدا في الجوانب الاقتصادية والسياسية، مشيرا إلي أنه من الضروري التركيز على خلق حالة من التكامل الإقتصادى والسياسي، معقبا " بالطبع هذا التعاون سيسهم في تحسين أداء العمل ".

و عن اجتماع الرئيس السيسي مع رؤساء البرلمانات العربية، لفت وكيل لجنة القوى العاملة، إلي أن هذا الاجتماع يأتي في إطار التنسيق والمشاركة في التعامل مع التحديات والأزمات العالمية الراهنة سواء كانت إقتصادية أو غيرها، قائلا " أتمنى أن تترجم توصيات هذه المناقشات في شكل إجراءات على أرض الواقع".

و تابع النائب : من ناحية أخري فالدول العربية تمتلك ثروات وموارد طبيعية هائلة ومنها مصر، لذا لابد من إعادة النظر في كيفية استغلال هذه المقومات لتحقيق النمو والتقدم للعرب، سواء كان ذلك من خلال تبادل المواد الخام اللازمة للصناعة أو غيرها من الأمور الداعمة للتنمية.

واستقبل الرئيس السيسي اليوم، رؤساء البرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر الخامس للبرلمان العربي.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرؤساء البرلمانات العربية، أن استقرار وسلام كل دولة عربية هو استقرار وسلام لمصر

تم نسخ الرابط