رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأحد.. عرض أولى حلقات من مسلسل " الأصلي " على DMC

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

يبدأ العرض الآول من أولى حلقات مسلسل " الأصلي" بطولة الفنانة المتألقة ريهام عبد الغفور، على شاشة DMC، بتمام الساعة القامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل الأصلي

ويتكون مسلسل الأصلي من ثلاثين حلقة، وتدور أحداثه حول شخصية فاطمة الأصلي، وهي ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، ويتزوج سيد الأصلي من سيدة أخرى وينجب منها ولدًا وثلاثة بنات، ولكن تبقى فاطمة هي الفتاة والابنة الأقرب إلى قلبه، وتكون بمثابة ذراعه الأيمن في تجارته، وعند وفاته تتغير الأمور وتنقلب رأسًا على عقب داخل العائلة.

يشارك في مسلسل الأصلي العديد من الفنانين منهم: منال سلامة، إيهاب فهمي، إيناس كامل، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد الشامي، جلا هشام، تامر نبيل، يوسف عثمان، مارتينا عادل، شاهيستا سعد، محمود الشرقاوي، شروق إبراهيم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن.

أزمة منتصف العمر

ظهرت حالة من الجدل بسبب المسلسل الدرامي " أزمة منتصف العمر " بعد عرضه على " شاهد " مجانًا، والذي نال شهرة واسعة منذ عرضه في أولى الحلاقات حتى الأن.

والمسلسل من إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، وبطولة الفنانين، ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، راكين سعد.

تم نسخ الرابط