رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقابة المهن الموسيقية ترد على قرار بطلان الانتخابات وفوز مصطفى كامل بالمنصب

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

علق المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله، بخصوص الدعوة التي تم قبولها من مجلس الدولة وتجميد نتيجة الانتخابات.

وقال الدكتور محمد عبد الله لموقع " بصراحة ": "بشأن التقرير الصادر من هيئة المفوضين ببطلان الانتخابات الأخيرة، هذا تقرير بالراي القانوني مقدم من هيئة المفوضين وله كل التقدير والاحتراموغير ملزم للمحكمة".

وأضاف المتحدث باسم النقابة: "يتم إيداع الأوراق في ملف الدعوي ويقدم الي رئيس المحكمة في خلال ٣ أيام، علي أن يعين رئيس المحكمة تاريخ لنظر الدعويبعد ذلك".

وتباع الدكتور عبد الله: " حين يتم صدور حكم قضائي ببطلان الانتخابات حتي يتم تنفيذه من جانب النقابه او الطعن عليه، والنقابه تحترم الرأي القانوني لهيئة المفوضين الموقرين وتحترم أحكام القضاء المصري".

إحالة أحمد رمضان للتحقيق

وفي سياق متصل، أن الفنان مصطفى كامل أحال أحمد رمضان، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والسكرتير العام، إلى التحقيق، في أول مؤتمر صحفي له بعد توليه منصف نقيب الموسيقيين، وذلك بحضور لجنة مكونة من مستشاري مجلس الدولية وعضوين من مجلس النقابة، بالإضافة إلى تجميد عضويته من المجلس ومهامه كسكرتير لحين انتهاء التحقيقات، وتولي أحمد محمد أبو المجد مهام سكرتير عام النقابة.

كما تمت إحالة محامي النقابة سعد المتولي وإيقافه عن العمل، وأشار مصطفى كامل حينها إلى أن السبب يعود لانحرافه عن مهام وظيفته كمحامٍ للنقابة ومخالفته لميثاق الشرف النقابي، إلى جانب إيقاف الموظفة هدى صالح وإحالتها للتحقيق أيضًا، موضحًا أنها استغلت وظيفتها للسيطرة على العملية الانتخابية لمصالحها الشخصية وصهرها.

تم نسخ الرابط