رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البسوا الجواكيت.. الأرصاد تحذر: سقوط أمطار وثلوج على بعض المناطق خلال الـ 5 أيام المقبلة 

سقوط أمطار
سقوط أمطار

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، من وجود فرص لسقوط الأمطار خلال الـ 5 أيام المقبلة على بعض المناطق، لافتةً أنه من المتوقع أن تشهد البلاد طقس بارد فى الصباح الباكر، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية.

ونعرض خلال السطور التالية، توقعات الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس خلال الـ 5 أيام المقبلة، كالآتي:

- الجمعة 10 فبراير:

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

- السبت 11 فبراير :

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

-الأحد 12 فبراير:

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

- الإثنين 13 فبراير والثلاثاء 14 فبراير:

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

- الأربعاء 15 فبراير:

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

تم نسخ الرابط