رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهل مصر بيحبوك.. الإعلامي محمد على خير يشيد ببساطة ورقي رئيس الوزراء

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

علق الكاتب الصحفى والإعلامي محمد على خير على ظهور رئيس الوزراء، فى شوارع القاهرة الفاطمية أثناء تفقد بعض المناطق التاريخية، حيث أجرى أكثر من حوار مع أصحاب الحرف اليديوية، واستمع إليهم بصدر رحب.

وأثناء الجولة التفقدية لرئيس الوزراء جلس «مدبولي» على خشبة أمام عدد كبير من الحضور شارحًا لهم التزام الدولة، قيادة وحكومة، بالحفاظ على كافة مناطق القاهرة التاريخية، التى تمثل كنزًا حضاريًا للدولة المصرية.

وقال الإعلامي محمد على خير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أهل مصر بيحبوك يامدبولي.. عندما يتحدث طالب العلم أمام أساتذته فمقامهم هو الأعلىوإن علا منصبه».

وتابع: «تحية لطالب العلم الذي يجلس الآن علي مقعد رئيس وزراء مصر دكتور مصطفى مدبولي.. الابن البار لأساتذته..خاطبهم جالسا أقل منهم درجة.. تلك الدرجة الأدنىجعلته في درجة أعلىفي عيون الناس.. رجل دولة من طراز رفيع ومحترم».

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم السبت، المناطق التاريخية في القاهرة، في إطار التكليفات الرئاسية بتكثيف العمل في مشروعات إحياء مناطق القاهرة التاريخية، لإعادتها إلى رونقها ومظهرها الحضاري، مع الحفاظ على جميع المباني الأثرية والتراث المعماري، والسعي لإعادتها إلى بريقها الذي ظلت تتميز به على مدى سنوات طويلة بعد عقود من الإهمال.

ورافقه خلال الجولة، الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وكل من الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والدكتور أسامة طلعت، رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية بالمجلس الأعلى للآثار، وعدد كبير من الأثريين؛ وذلك للوقوف على الوضع القائم حاليا في هذه المنطقة على أرض الواقع، واستعراض كل التفاصيل المتعلقة بالمشروعات المقترح تنفيذها لتطويرها.

تم نسخ الرابط