رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبانة يؤكد: وكلاء يعرضون أيمن أشرف على الزمالك بـ"المجان"

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تلقى نادي الزمالك عبر وكلاء ترشيحًا لضم مدافع الأهلى الدولى أيمن أشرف نهاية الموسم الجاري حيث ينتهى تعاقده.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن الوكلاء يستندون إلى غياب اللاعب عن المشاركات الرسمية على مدار الموسم حتى مع إصابة ثلاثى الدفاع محمد عبد المنعم ومحمود متولى وياسر إبراهيم خلال الموسم إلا أن كولر المدير الفنى لم يشرك اللاعب بجانب غيابه عن قائمة كأس العالم للأندية.. مما يعنى عدم قناعات المدير الفنى بإمكانياته.

وانفرد موقع «بصراحة» بخبر خروج أيمن أشرف من حسابات كولر، وهو ما يؤكده الإعلامي محمد شبانة في برنامجه الإذاعي.

برونو سافيو وأيمن أشرف خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان من كولر

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي لـ موقع «بصراحة»، أن كولر أبلغ جهازه المعاون وتحديدًا متابعة اللاعبين المعارين من الأهلي وتقديم تقرير عنهم بشكل مستمر لتحديد مصيرهم مع نهاية الموسم من العودة أو تجديد الإعارة.

كولر يقرر الاستغناء عن أيمن أشرف وسافيو وأضاف المصدر أن هناك لاعبين قرر كولر بشكل غير معلن الاستغناء عنهم مع نهاية الموسم يأتي في مقدمتهم البرازيلي برونو سافيو، خاصة أن المدرب السويسري لازال متمسك بالتعاقد مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الصيفية بالموسم الجديد، بالإضافة إلى أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر والذي لم يشارك في اى مباراة تقريباً منذ قدوم مارسيل كولر.

وكشف المصدر أن مارسيل كولر طلب في بداية الموسم من سامي قمصان، تقريرًا فنيًا شاملًا عن أيمن أشرف مدافع الفريق لمعرفة أسباب مشاركته أساسيًا في الفترات الماضية، خاصة أن المدير الفني لم يقتنع بمستواه بشكل كبير في التدريبات.

وأضاف المصدر أن قمصان، قدم تقريرًا فنيًا عن أداء أيمن أشرف كمدافع مع الفريق، والذي ذكر فيه عيوب اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة بسبب قصر قامته وعدم مشاركته بفعالية في الكرات العرضية والطولية والتي تعتمد عليها معظم الفرق الإفريقية.

تم نسخ الرابط