رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدمن مخدرات.. أفلام محمد رمضان هي السبب.. محامي محمد عادل: محمد قام بإرتكاب الجريمة بسبب الحالة النفسية وعدم الاتزان اللي كان بيمر بيهم

محمد عادل قاتل نيرة
محمد عادل قاتل نيرة

استمعت محكمة النقض، اليوم الخميس، لمرافعة دفاع محمد عادل، المتهم بقتل زميلته بكلية الآداب جامعة المنصورة نيرة أشرف، في أولى جلسات نظر الطعنعلى الحكم الصادر من محكمة الجناياتبإعدامه.

رفعت منذ قليل محكمة النقض أولى جلسات نظر طعنالمتهم محمد عادل على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدامه، بتهمة قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرفللقرار.

محامي محمد عادل

قال محامي قاتل نيرة أشرف خالد البري، أن أفلام محمد رمضان بالسينما هي التي نشرت الفساد في المجتمع وكانت سبب في الاختلال الفكري لدى بعض الشباب، حيث قامت بتحريض الشباب على ارتكاب الجرائم المختلفة الفاسدة والشنيعة.

4 محامين في جلسة نظر الطعن

وكانت جلسة النقد الخاصة بقاتل نيره أشرف «محمد عادل»، تضم 4 محامين لصالح محمد عادل للدفاع عنه في المحكمة، ولكن مازال القضية معلقة، إلافي حالة قبول الطعن وتأجيل المحاكمة أو الحكم علي المتهم بالاعدام.

محمد عادل مريض نفسي

ويوضح خالد البري أن المتهم محمد عادل، قام بتلك الجريمة البشعة بسبب الحالة النفسية التي كان يمر بها الجاني وحالة عدم الاتزان التي كانت لدية، مشيراً إلى أن الضحية نيرة اشرف وأهلها هم من قاموا بتوصيلة لتلك الحالة المزرية والتي دفعته للقيام بتلك الجريمة .

دليل براءة محمد عادل

واستكمل قائلاً، يوجد إكراه انصب على المتهم أجبره على القتل بعد خلافات كبيرة ومشاجرات بين محمد عادل وأهل نيرة، وذلك بناءاً على رسائل الواتس آب ومكالمات بينهم وإجبارهالامضاء على بعض الأوراق وإصالات أمانة وضربه وتصويره في وضع مشين

إحالة محمد عادل لمحكمة الجنايات

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات،لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث .

تم نسخ الرابط