رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طبيب نفسي.. كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد: كرة القدم لاتعرف المستحيل

يخطط السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخطف الفوز من منافسهالإيطالي كارلو أنشيولتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عندما يتقابل الفريقان في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المنتظر أن تقام المباراة بين الأهلي وريال مدريد على ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية، في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتعد المواجهة بين ريال مدريد والأهلي هي الأولى الرسمية تاريخيًا بين الفريقين، وقبل المباراة، تشتعل المنافسة بين الفريقين خارج أرض الملعب، نظرا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها العملاقين، ولكن هناك فارق كبير في القيمة السوقية بينهما.

وأكدت المصادر الواردة من داخل بعثة القلعة الحمراء، أنكولر في كلماته الأخيرة للاعبي الأهلي بالمحاضرة الأخيرة اليوم قبل مواجهة العملاق الإسباني ركز علىالجانب المعنوي وكانت رسائله كلها لتحفيز اللاعبين نفسيًا.

و كشفت المصادر أن رسائل الخواجة السويسري للاعبيه جاءت عكس تصريحاته التي أطبقها في الإعلام والتي قال فيهالصحيفة ماركا: «الفوز على ريال مدريد في نصف النهائي سيكون نوعًا من المعجزة الرياضية، لأنه أحد أفضل الفرق في العالم مع مدرب فاز بكل شيء في أندية مختلفة».

وجاءت كلمات كولر للاعبي الأهلي بأن المباراة صعبة ولكنها تاريخية وقال «مباراتكم الليلة ستكون للتاريخ وأمامكم فرصة لتحقيق المجد وليس مستحيلا تكرار إنجاز المغرب في كأس العالم ولابد أن تستمتعوا باللعب أمام بطل أوروبا وأكبر الفرق في العالم».

وتابع كولر في حديثه مع لاعبيه: « المباراةتعتبر الأهم في تاريخ الأهلي، لكونها تجمعه أمام الفريق الأقوي في العالم حاليا والمتوج بلقب مونديال الأندية 4 مرات، والذي يعتمد الإيطالي كارلو أنشيولتي مديره الفني علي أغلي اللاعبين في العالم ليصفهم خبراء الكرة بالبنوك المتحركة، ولكن كرة القدم لاتعرف المستحيل»

تم نسخ الرابط