رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوج علا غانم: ضربتني هي ووالدتها وحصلي جرح كبير في دراعي |خاص

زوج علا غانم
زوج علا غانم

كشف عبد العزيز، زوج الفنانة علا غانم تفاصيل الاعتداء عليه من زوجته ووالدتها، مشيرًا إلى أنه عاد سفره لقى شاب غريب يفتح له باب شقته الخاصة له هو وزوجته.

وقال زوج علا غانم في لايف لـ”بصراحة”: جيت من اسكندرية وكنت جاي افتح باب البيت، لقيت شاب أسمر ووشه مقطع بيفتح الباب معرفوش أول مره اشوفه، جاي يقولي أنت مين وعايز أي، قولتله البيت ده بيتي.

وأضاف: لقيت علا طالعة من ورا كده وفي إيديها زجاجه وقالتله امسكوه وطلعوه بره بيتي، وراحت حدفت الزجاجه في وشي، والولد الاسمر الضخم ده مسكني وحدفني على الباب، ووالدتها جت وجابت حديدة وضربتني على دراعي وحصلي جرح قطعي.

وواصل: بعدها جت الشرطة خدوني وخدوها هي ووالدتها وعملنا محضر ولما خلصنا جيت مروح البيت ملقتش حد والباب مفتوح وقفلت البوابات.

علا غانم تهاجم زوجها

من جانبه كانت قد صرحت الفنانة علا غانم لـ "بصراحة": "إنها قامت بالاحتفاظ على كل التسجيلات الصوتية التي كان زوجها يقوم بالتهديد والترهيب حتى تتنازل عن القضية المرفوعة ضده".

وأضافت الفنانة: " عمال يهددني ببناتي بأسرتي، وأنا خايفه أن حد يعرف مكاني الحالي علشان ميجيش يتهجم عليا، لانه قالي أنا سوف يشهوه وجهي قدام الناس".

مسلسل توحه

ومن المقرر إن الفنانة علا غانم تعود للدراما بعد غياب طويل عن الشاشة السينمائية، والتي تشارك في مجموعة من الفنانين من ضمنهم: "دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، إنتصار، دنيا المصري" والمسلسل من إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد صبحي.

تم نسخ الرابط