رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيناس مكي: بوافق على الجرأة في الأفكار.. ولازم نعري المجتمع فنيًا لنكشف اللي بيحصل فيه |خاص

إيناس مكي
إيناس مكي

كشفت الفنانة إيناس مكي عن إمكانية تقديمها مشاهد جريئة في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنه منذ وقت “مواطن ومخبر وحرامي”، وهي أخذت عهد أن لا تجسد أي شخصية جريئة.

وقالت إيناس مكي خلال لقائها مع موقع “بصراحة”: الجرأة في الإفكار معنديش مشاكل فيها، أنا من أيام مواطن ومخبر وحرامي واخده على نفسي عهد مصورش مشاهد جريئة.

فيلم ركلام

وأضافت: أنا مع اننا نعري المجتمع ونكشف إن في شخصيات كده مفيش مشكلة عندي، يعني في فيلم ركلام، كنت بعمل شخصية واحده برنسيسة وعندها 20 سنه، ومعاها فلوس كتيرة، كنت بنقي بنات بتاعة جامعة أمريكية، وكنت بعمل كده عشان البنات دي تتلقط من رجال أعمال جامدين بالاتفاق هذا الكاريكتر جرئ وكنت باخد بنتي معايا في التصوير.

وواصلت: مش ندمانة على فيلم ركلام رغم حذ مشاهدي فيه، لإن الندم بيكون لأنك كنت اهتميت بالفرصة دي أو يارتني ما عملت الدور ده.

فيلم اتنين للإيجار

جديرًا بالذكر أن الفنانة إيناس مكي، تعود للفن بعد غياب أكثر من 7 أعوام بمسلسل “اتنين للإيجار”، والذي يشارك به العديد من نجوم الفن ابرزهم:بطولة بيومى فؤاد، محمد ثروت، ايمان السيد، عارفة عبد الرسول، زينة منصور، سليمان عيد، سلوى محمد على، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم رانيا يوسف، ميرهان حسين، ناهد السباعى، دياب، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى، وتأليف أسماء غازى وإخراج شادي على.

تم نسخ الرابط