رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري لسوء الأحوال الجوية الثلاثاء

ميناء شرم الشيخ
ميناء شرم الشيخ

أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء،إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري بمحافظة جنوب سيناء نظرا لسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح، والذى تسبب في اضطراب حالة البحر.

إيقاف الأنشطة البحرية

وتم إيقاف كافة الأنشطة البحرية على الوحدات البحرية الصغيرة والكبيرة حفاظا على سلامة الملاحة البحرية، فيما أعلنتالهيئة أن الرياح تتراوح سرعتها ما بين 22 - 25 عقدة جنوبية غربية وارتفاع الموج من 3 - 4 أمتار

التدابير الاحترازية

وشدد اللواء مهندس محمد عبدالرحيم رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، على اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة نحو التأكد من سلامة العلامات الملاحية بمداخل ومخارج الميناء والمتابعة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية لسلامة الملاحة البحرية ومنع الأنشطة البحرية حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة.

حالة الطقس اليوم

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد حذرت من طقس اليوم الثلاثاء،وتوقعتانخفاض درجة الحرارة الصغرى على القاهرة دون 10 درجات حيث يزداد الإحساس ببرودة الطقس بسبب نشاط الرياحوالتى من المتوقع أنتستمر سرعات الرياح علي مسطح البحر المتوسط تكون أكبر على السواحل الشرقية لتصل إلى 25 عقدة وعلى إثرها ترتفع الأمواج حتى 5 أمتار".

سقوط أمطار

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن فرص الأمطار لا تزال قائمة وموجودة طوال ساعات الليل حتى نهاية اليوم علي السواحل الشمالية والدلتا".

تم نسخ الرابط