رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

Happy Valentine's Day.. هدايا وخصومات صيدليات العزبي تصل لـ50% بمناسبة عيد الحب

تزامنًا مع احتفالات عيد الحب الذي يوافق يوم 14 من شهر فبراير الجاري، أعلنت سلسلة صيدليات العزبي عن مجموعة من العروض والهدايا والخصومات تصل إلى 50 % على أجود المنتجات الصحية والشخصية بما فيها منتجات العناية بالشعر والبشرة، وذلك ابتداءً من اليوم الجمعة، الموافق 3 فبراير حتى 14 فبراير 2023 أو حتى نفاد الكمية.

هدايا وتخفيضات صيدليات العزبي

وتوفر صيدليات العزبي مجموعة كبيرة من الخصومات والهدايا التي تصل إلى 50 % على أفضل المنتجات العالمية للعناية بالشعر والبشرة، وغيرها من المنتجات المناسبة لجميع أفراد الأسرة، مؤكدة أن هناك بعض العروض الحصرية المتوفرة لمدة محدودة.

عروض صيدليات العزبي في عيد الحب

وتشتمل العروض والخصومات على مجموعة متنوعة من المنتجات الضرورية لأي شخص، مثل كريمات CLEO وهي عبارة عن كريم مرطب للبشرة الجافة إلى العادية والحساسة، وسيروم فيتامين سي لنضارة البشرة، إضافة إلى كريم ليلي لمقاومة التجاعيد. كما تتضمن العروض منتجات أخرى مثل BIOBLAS وBIOBALANCE وBABE وIVatherm وBeesline وغيرها من المنتجات.

استفيد من خصومات صيدليات العزبي

ويمكن لأي شخص الاستفادة من هذه العروض والخصومات، والحصول على أفضل المنتجات الصحية والشخصية بما فيها منتجات العناية بالشعر والبشرة، من خلال تنزيل تطبيق صيدلية العزبي على الهاتف المحمول، ثم تسجيل الدخول على التطبيق وطلب أي منتج تريده، ويصلك حتى باب منزلك في الوقت الذي تحدده.

خدمات صيدليات العزبي

وتحرص صيدليات العزبي تقديم مجموعة شاملة من الخدمات غير المسبوقة لعملائها، ومن أبرزها خدمة توصيل الأدوية للمنازل، وتقديم الاستشارات الدوائية والصحية والرد على جميع استفسارات العملاء في الحدود المسموح بها للصيادلة، وغيرها من الخدمات التي تستهدف تلبية احتياجات المرضى والعملاء بفاعلية وبأسرع وقت ممكن.

يشار إلى أن صيدليات العزبي تقود سوق الدواء المصري من خلال فروعها المنتشرة في محافظات الجمهورية، إذ يصل عددها إلى 240 فرع، وتخطط للتوسع في إنشاء المزيد من الفروع خلال الفترة المقبلة لتلبية احتياجات المزيد من العملاء في المحافظات.

صيدليات العزبي تقود سوق الدواء المصري

وأصبحت سلسلة صيدليات العزبي واحدة من أفضل الكيانات الرائدة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيما أنها تسعى إلى تحقيق نتائج صحية أفضل للعملاء، وأسهمت في رفع الوعي الصحي لدى جمهورها منذ نشأتها في العام 1975م، وقد نجحت رؤيتها الثاقبة وخطتها الاستراتيجية في الارتقاء بمهنة الصيدلة ومستوى الرعاية الصحية في مصر.

طرق التواصل مع صيدليات العزبي

يمكنك التواصل مع صيدليات العزبي على مدار الساعة عبر الخط الساخن 19600، أو الواتس آب 01117019600، إضافة إلى تطبيق صيدليات العزبي الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية بسهولة، فضلًا عن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل:

صفحة صيدليات العزبي على فيسبوك

https://www.facebook.com/elezabypharmacy/

صفحة صيدليات العزبي على انستجرام

https://www.instagram.com/elezabypharmacy/

صفحة صيدليات العزبي على لينكد إن

https://www.linkedin.com/company/el-ezaby-pharmacy

تم نسخ الرابط