رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هحرق وشك بمية نار ومش هسيبك.. تفاصيل استغاثة فنانة شهيرة من زوجها بعد رفعها دعوى خلع: اترمى عليا مولوتوف.وبيهددني ببناتي لو متنزلتش عن القضية

عانت بعض النجمات العرب من العنف الزوجي كغيرهن من النساء، حيث صرحن أمام الإعلان عن تعرضهن للعنف الجسدي واللفظي من أزواجهن ما أدى للطلاق لاحقاً ومن ضمن تلك الفنانات الممثلة علا غانمتعرضت للتعذيب من قبل زوجها الذي تطلقت منه بعد 7 أشهر فقط بسبب خيانته لها وضربها بقسوة أمام بناتها.

وتصدرت الفنانةعلا غانمالترند عبر مواقع السوشيال ميديا بعد تأجيل الدعوى المقامة منها من خلال المستشار عاصم قنديل ضد زوجها رجل الاعمال عبد العزيز لبيب بمحكمة الاسرة، إلى جلسة 4 فبراير القادم.

ونشرت علا غانم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام "، قائلة: استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي للمراة الدكتورة مايا مرسي، انا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي".

وقالت علا غانم لـ "موقعبصراحة الإخباري": " أنا بقالي 3 أيام في الشارع، ويوم الجمعة أترمى عليا مولوتوف وعبوةبنزين،وتم إبلاغ الشرطة عن الفاعل وهودلوقتي في السجن، وبعدها تفاجاة ان زوجي، جايب اهل البلطجي الذ تم سجنهوستاتهم وتم الاعتداء علياوطردوني من البيت بالضرب".

علا غانم: قدمت بلاغات من مكالمات تهديد منه

وأضافت علا: " أنا مسجله مكلمات ليه فيها شتائم منه، وعملت محضر في مباحث الانترنت بالتهديدات اللي بيبعتها علشان اتنازل عن قضية الخلع، وبيقولي لو متنزلتيش عنهااشوه وشك".

وتابعت الفنانة علا: " أنا عمال يهددني انا وأمي وبناتي، بيقولي اخليكي تزعلي عليهم، ولو مرجعتيش أنا احرق وشك بمية نار ومش اسيبك في حالك".

تم نسخ الرابط