رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص لـ" بصراحة": خايفة يشوه وشي وصورتي قدام الناس.. علا غانم تكشف تفاصيل تعرضها للعنف من زوجها بعد مطالبتها بالخلع

علا غانم
علا غانم

بعد رفع قضية الخلع من الفنانة علا غانم ضد زوجها الحالي والذي يُعد من رجال الأعمال المصريين وتم تأجيلها لننظر في الدعوة بين الزوجين من المحكمة بعد التنزال الأول الذي حدث في عام 2018.

علا غانم تتعرض للعنف المنزلي

تعرضت علا غانم للعنف المنزلي من زوجها رجل الأعمال، من خلال تأجير بعد الخارجين عن القانون، والذي كان أولى تلك المحاولات التهريب، وكان يوم الجمعة الماضي، حيث تم بإلقاء زجاجة مولوتوف بداخل شقتها، وتم الموصول إلى المجني والمتسبب في ذلك.

ويأتي اليوم الثاني من الأسبوع، باقتحام الشقة من المعتدين المجهولين وبرفقة زوجها، وتبين الأمر أنهم أسرة الشاب البلطجي التي تم سجنه من خلال الأجهزة الأمنية.

وصرحت الفنانة علا غانم لـ " بصراحة ": "إنها قامت بالاحتفاظ على كل التسجيلات الصوتية التي كان زوجها يقوم بالتهديد والترهيب حتى تتنازل عن القضية المرفوعة ضده".

وأضافت الفنانة: " عمال يهددني ببناتي بأسرتي، وأنا خايفه أن حد يعرف مكاني الحالي علشان ميجيش يتهجم عليا، لانه قالي أنا سوف يشهوه وجهي قدام الناس".

مسلسل توحه

ومن المقرر إن الفنانة علا غانم تعود للدراما بعد غياب طويل عن الشاشة السينمائية، والتي تشارك في مجموعة من الفنانين من ضمنهم: "دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، إنتصار، دنيا المصري" والمسلسل من إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد صبحي.

تم نسخ الرابط