رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمى بنته من البلكونة لإنقاذها.. تفاصيل مصرع أسرة كاملة فى حريق بروض الفرج

داخل حارة ضيقة متفرعة من شارع جزيرة بدران فى روض الفرج، سيطرت حالة من الحزن على أهالى المنطقة بعد نشوب حريق هائل فى عقار مكون من طابقين، أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة أخرى من أسرة واحدة.

مشهد مرعب شاهده رب الأسرة «مرتجى محمود» قبل وفاته، عندما استيقظ على نشوب حريق هائل فى مسكنه وباقى أفراد الأسرة غارقين فى نومهم، فأسرع إلى أكبر ابنائه «جومانا» وألقى بها من شرفة المنزل «البلكونة» لإنقاذها من النيران وسط صرخاته واستغاثته بالجيران «الحقوقنى ولاديبيموتوا» ثم عاد مسرعاً لانقاذ زوجته وأبنائه من الحريق لتكون نهايته برفقتهم.

بعد صرخات الأب المكلوم، كما ذكر أحد شهود العيان فى لقاء مع موقع«بصراحة» الإخباري، أسرع الجيران إلى العقار الذى أصبح تملؤه النيران والتى امتدت إلى الخارج وأحرقت واجهة المنزل المقابل، ولم يستطيعوا فعل شىء من شدة الحريق، ولقى الأب مصرعه برفقة زوجته وأبنائه الثلاث فى الحال، بعد محاولاته المستميتة لإنقاذهم وعدم التخلى عنهم.

جلست الطفلة «جومانا» فى حالة ذهول تشاهد مسكنها الذى يحترق وبداخله والديها واشقائها فلذات كبدها، وسط صرخات أهالي المنطقة ومحاولة رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق الذى حول ما بداخل المنزل إلى رماد، الصغيرة الذى كتب لها عمر جديد بعد أن أنقذها والدها، بنظرات مؤلمة ودعت جثامين أسرتها عندما وصلت سيارات الإسعاف لنقلهم إلى مشرحة زينهم.

والبداية كانت عندما تلقى رجال الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا يفيد باندلاع حريق في عقار مكون من طابقين فى منطقة روض الفرج، وعلى الفور انتقلت القوات إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق حتى لا يمتد للعقارات المجاورة، واسفر عن مصرع الأب «مرتجي محمود عبد الحميد» 45 عاما، والأم «شريهان سعيد عبد المنعم» 35 عاما، وأبنائه «محمود» 11 عاما، و «سيد» 7 سنوات، وطفل سنة، وتم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تم نسخ الرابط