رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هالة صدقي: قاوحت مع أهلي علشان أخش الفن.. ونجحت في فيلم لا يا ابنتي العزيزة

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن بداياتها الفنية من خلال فيلم لا يا ابنتي العزيزة ، وذلك خلال ندوتها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية الـ 12.

وقالت هالة صدقي خلال ندوتها: "كان نفسي من وأنا صغيرة أدخل معهد الباليه، لكن للأسف سني لم يكن مناسب، لأني كنت أصغر من السن المطلوب، وأهلي كمان مرضيوش، وكان هدفي التأني إني أمثل، وجت الفرصة مع المخرج نور الدمرداش في فيلم لا يا ابنتي العزيزة.

وأضافت هالة صدقي كواليس مشاركتها في الفيلم: نور الدمرداش كان بيدور على ممثلة بتلعب سباحة، واتعرفت عليه بالصدفة، لما كنا بنعمل برنامج تبع الجامعة في التليفزيون والنور قطع، روحنا نزور البلاتوهات اللي جنبنا وقابلت أستاذ نور.

وتابعت هالة: "سألني انتي بتلعبي سباحة قولت له أه، وإني هموت وأمثل بس أهلي مش موافقين، وعملنا ميعاد مع أستاذ يوسف فرنسيس ووافق عليا، واقنعت أهلي إني هعمل عمل واحد بس من نفسي، والحمد لله نجحت وقاوحت وكملت.

تكريم هالة صدقي بمهرجان الأقصر

أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها البالغة بتكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، قائلة :" سعيدة بوجودى فى أعظم وأغنى مكان فى العالم أتمنى طبعًا السنة الجاية تكون فى أفلام مصرية مشتركة أكتر".

وأضافت: مهرجان الأقصر من أهم المهرجانات ومهرجان مهم وله قيمة ومهم سياحيًا وفنيًا ومهرجان السينما مينفصلش أبدًا عن السياحة وأشكر وزارة الثقافة لاهتمامها بالمهرجان.

وعن تعاونها مع محمد رمضان في مسلسل “العمدة”، قالت صدقي: محمد رمضان نمبر وان وأنا نمبر وان مكرر وهو حبيبي وسعيدة أننا بنشتغل مع بعض في مسلسل "العمدة".

تم نسخ الرابط