رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هالة صدقي: أحنا عندنا كرامة.. أزاي نطلب مساعدة بعد ما كنا نجوم

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدث الفنانة هالة صدقي عن المعناة التي يعيشها الفنانين بسبب قلة الأعمال، خلال ندوتها الفنية ضمن فعاليتها مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته الـ 12.

وقالت هالة صدقي: " انا حاليًا مليش ضمان مفيش مستقبل ليا في التمثيل، لان لا يوجد تأمين ولا معاش، ولو فنان حصلوا حاجة هيعقد في البيت، أحنا عاملين زي لعيبة الكورة أقل غلطة بتحصل، بيعقد في البيت".

وتابعت هالة صدقي حديثها: " هناك فنانين كبار بنحاول نساعدهم حتى يتم التكفل بهم من الناحية الصحية أو المادية، أنا بشفق على نفسي وعلى زملائي ونحن لدينا كرامة، أزي نطلب مساعدة بعد ما كنا نجوم".

هالة صدقي تدخل في مشاريع المطاعم

قالت هالة صدقي خلال ندوتها الثقافية، بإنها تقوم بعمل مشروع كافية مثل باقي الفنانين حتى تقوم بتأمين مستقبلها، لان الفن أصبح مختلف والصفحات انقلبت بشكل كبير.

وأضافت: " هالة صدقي إنها بوجه نصائح كثيرة لصحابي بعدم دخول معهد التمثيل، وبقولهم لا، حتى لو أولادي طلبوا دخول المعهد أقولهم لا وارفض قرارهم".

مسلسل العمدة

وتشارك الفنانة هالة صدقي بالسباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل " العمدة " بجانب الفنان محمد رمضان، منة فضالي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط