رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنا ربنا نصرني .. أول تعليق من والدة الراحلة شيماء جمال على تأجيل جلسة الحكم على الإعلامي أحمد رجب  بتهمة سبهاوالتشهير  بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي 

زالدة شيماء جمال
زالدة شيماء جمال

علقت والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال على قرار المحكمة الاقتصادية، بتأجيل الدعوى المقدمة منها، ضد أحمد رجب والمحامي إبراهيم طنطاوي بتهمة سبها والتشهير بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الي جلسة 26 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

تعليق والدة الإعلامية شيماء جمال

وقالت والدة شيماء جمال في بث مباشر لموقع “بصراحة الإخباري” أنا ربنا نصرني وهاخد حقي بالقانون وكل كلمة قالها عليا هيتحاسب عليها، دا جيبلي 10 محامين لكن بالرغم من ده ربنا نصرني، خلاص كدا مافيش صلح ولا تعويض أنا مش عايزة غير حقي علشان بيشهر بيا”.

محامي والدة شيماء جمال

وكشف محامي والدة شيماء جمال معلومات عن جلسة اليوم "النهاردة إحنا اتمسكنا بـ3 مطالب أولها استخراج شهادة من نقابة الإعلامين تثبت مهنة أحمد رجب،وأيضاً شهادة تثبت بحصولة على رحخصة لممارسةالعمل الإعلامي وخاصة أن السب والقذف لم يحدث من خلال قناة فضائية وإنما من خلال قناة على اليوتيوبـ، وأيضا طالبتبانتداب خبير للكشف عن الصوت والصورة الخاصة بأحمدرجب لتأكيد واقعة السب والقذف ".

وتابعت الحاجة ماجدة والدة شيماء جمال" مافيش أي شهادة رسمية تؤكداتهمي في قضايا شرف، لو أنا على حكم كان القاضي حبسني وماكنتش خرجت، ومافيش أي خصومة بيني وبين المحامي إبراهيم طنطاوي، هما اتهموني في شرفي أنا وبنتي علشان يضغطوا عليا لكن أنا مابخفش”.

تم نسخ الرابط