رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كونتكت للتطوير تبدأ تنفيذ «Mercury Business Complex» بالعاصمة الإدارية الجديدة

أحمد فكري
أحمد فكري

قال الدكتور أحمد فكرى رئيس مجلس إدارة شركةكونتكت للتطوير العقاري، إن الشركةبدأتتنفيذ الأعمال الخرسانية لمشروعها "Mercury Business Complex " ، علىمساحة ٢٨٠٠ متر بمنطقة "الداون تاون"، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضحأن بدء تنفيذ انشاءات المشروع يعتبر مرحلة مهمة ونقطة تحول فى عمر المشروع حيث يسبقها العديد من مراحل التصميم والمراجعة والاعتماد، و الرسومات التفصيلية والتنسيق بين الاستشاريين، ومقاولى المشروع وأعمال الحفر والاحلال، مشيراًإلى أن فترة المراجعة الطويلة للرسومات من الاستشاريين وشركة العاصمة الادارية، تسببت في تأثير جزئى على الجدول الزمنى، ولكنها أثرت بشكل ايجابي على الجانب الفنى، بما يساهم في تنفيذ المشروع وفق أعلى معايير الجودة، وتلافى الأخطاء الإنشائية والتشغيلية فى المستقبل.

ولفت إلى أنه بالرغم من الارتفاع الكبير فى أسعار مواد البناء فقد تمكنت الشركةمن توفير الخامات اللازمة لأكثر من 60%، من الاعمال الإعتيادية، مضيفاً أنه جارى التعاقد على باقى المستلزمات حرصاًعلى الالتزام مع العملاء بالجدول الزمنى، ومعدلات الجودة.

وأوضح أن الشركة متعاقدة مع كيانات قوية لتنفيذ مشروعها بأعلى معايير الجودة، مشدداً علي حرص الشركة على سرعة انجاز المشروع للوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء، والمساهمة بشكل فعال فى رفع معدلات التنمية والتشغيل بالعاصمة الادارية الجديدة.

تم نسخ الرابط