رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حملة استدعاء لـ سيارات موديلات أوبل استرا H وأوبل فكترا

أرشيفية
أرشيفية

أعلن جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع شركة المنصور للسيارات وشركة استلانتيس العالمية عن حملة استدعاء وذلك لفحص والكشف علي الوسائد الهوائية وتغيير الوسائد الهوائية إذا لزم الأمر.

وأفاد الجهاز خلال بيان له أن ذلك يأتى ذلك في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين دائما كإجراء وقائى .

حملة إستدعاء لبعض سيارات موديلات اوبل استرا H وأوبل فكترا

وأشار حماية المستهلك أنه لمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 《 16424》 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ،وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

قد تكون صورة ‏‏سيارة‏ و‏تحتوي على النص '‏منصور M MANSOUR بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك تعلن شركة المنصور للسيارات وشركة استلانتيس العالمية عن حملة استدعاء لبعض مودیلات اوبل استرا واوبل فكترا للبدء في حملة فحص للكشف علي الوسائد الهوائية تغييرها ان لزم ذلك كأجراء وقائي وحرصا منا على سلامة عملائنا .الكرام برجاء الاتصال بالخط الساخن ١٤٤٤٤ للتأكد من خضوع شاسیه السيارة لحملة الفحص تحدید الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها دون اي تكلفه رسوم على العميل 2OOর CO OPEL الرمر CODE QR للدكول على الرابط مباشرة‏'‏‏

تم نسخ الرابط