رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر: كهربا سيشارك مع الأهلي أمام سياتل الأمريكي بمونديال الأندية

يبدو أن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المنافس الزمالك، باتت قريبة من الانتهاء، حيث ساعات قليلة وسيصدر قرار من الاتحاد الدولي يحدد موقف اللاعب من المشاركة مع ناديه أم سيتم إيقافه مجددًا لعدم دفعه الغرامة التي كانت موقعة عليه لصالح الزمالك.

وكان قد حكم للزمالك بالحصول علىمبلغ 2 مليون دولار و500 ألف جنيه نتيجة هروب اللاعبمن الزمالكوالاحتراف في الدوري البرتغالي ثم العودة للنادى الأهلي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن جلسة الاستماع لـ كهربا أمام لجنة التأديب بـ«فيفا»،انتهت، وكانت الجلسةلمعرفة سبب عدم دفع الغرامة الموقعة ضد اللاعب لمصلحة نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أنكهربا طلب من لجنة التأديب بـ«فيفا» الموافقة على تقسيط الغرامة المقرر دفعها للزمالك، موضحًا أن هذا هو السبب في عدم دفع الغرامة حتى هذه اللحظة، كما طلبمحامي كهرباعدم إصدار أي قرار جديد بشأن إيقاف اللاعب لضمان انتظامه مع ناديه، حتى يتمكن من سداد الغرامة.

وأشار المصدر إلى أنه لم يتم إصدار أي قرار رسمي حتى هذه اللحظة بشأن إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي من عدمه خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن اللاعب حاليا منتظم في النادي الأهلي وقدم كل الأدلة الخاصة به.

ورغم عدم صدور قرار رسمي إلا أن المصدر المقرب من اللاعب أكد أن حيثيات قرار لجنة التأديب تشير إلى أنه سيتم

منحالإذن لـ كهربا بالمشاركة بصورة طبيعية مع الأهلي لحين دراسة طلب اللاعب بتقسيط الغرامة، وبذلك سيشارك في مباراة الأهلي وفريق سياتل الأمريكي في مونديال الأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل الأمريكي مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

تم نسخ الرابط