رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. نقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري إلى استاد القاهرة

وصل رد هيئة استاد القاهرة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بخطاب رسمي بالموافقة على عودة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا إلى استاد القاهرة، وذلك بعد نقلها إلى استاد برج العرب بسبب أعمال الصيانة فى استاد القاهرة.

ويواجه الزمالك نظيره شباب بلوزداد الجزائرى يوم 10 فبراير الجارى ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ونشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، صورة من خطاب هيئة استاد القاهرة، وكتب «مجلس ادارة نادي الزمالك لايدخر اي جهد لراحة جماهيره .. خطاب السيد الرئيس التنفيذي لهيئة استاد القاهرة بالموافقة علي نقل مباراة الزمالك ونادي بلوزداد التي كان مقرر اقامتها يوم 10 / 2 علي استاد برج العرب».

وأضاف «شكرا لمعالي وزير الشباب الدكتور اشرف صبحي والسيد وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة لسرعة استجابتهم لطلب مجلس ادارة نادي الزمالك أن تقام المباراة علي استاد القاهرة لاراحة جماهير الزمالك من مشقة السفر الي برج العرب وحمايتهم من التقلبات الجوية في هذا التوقيت».

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 25 هدفاً واستقبلت شباك الفريق الأبيض 13 هدفاً.

تم نسخ الرابط