رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مقتل أسرة ليبية مكونة من 5 أفراد على يد الابن الأكبر للعائلة

مقتل أسرة ليبية
مقتل أسرة ليبية

أقدم شاب ليبى على حرق أفراد عائلته الخمسة، بعدما سكب البنزين فى محيط المنزل وأشعل النار فيه أثناء نومهم، في جريمة بشعة هزت الليبيين.

مقتل عائلة مكونة من 5 أفراد

وكشفت وزارة الداخلية الليبية، في بيان لها ملابسات مقتل عائلة مكونة من 5 أفراد في مدينة غريان غرب البلاد، بعد نشوب حريق بمنزلهم.

وأوضحت التحقيقاتوقالت إن الحريقأسفر عن مقتل أفراد الأسرة الـ5 ، وتمكنت الشرطة الليبية من الوصول إلىالمتهم الرئيسي وهو الابن البكر للعائلة وأحد الناجين من الحريق وإلقاء القبض عليه .

اعتراف الجاني بالجريمة

وأوضحت وزارة الداخلية الليبية أن الجاني اعترف بقيامه متعمداً ومع سبق الإصرار والترصد بقتل والديه وأخيه وأخواته بمنزلهم عقب انتظارهم حتى نومهم، مشيراً في اعترافاته أنه عند الساعة الثالثة صباحاً، قام بإحضار وعاء سعته 7 لترات به مادة البنزين وقام بسكبها في أنحاء المنزل، وقبل وصوله أمام الباب الرئيسي تعثر بأخيه الناجي الثاني الذي كان نائماً هو الآخر وتمكن من الخروج، ثم قام بإضرام النار بالمنزل لتضليل العدالة.

إحالة المتهم إلى النيابة

وأشارت الداخلية الليبية إلى أن المتهم أكد أن سبب ارتكابه لهذه الواقعة، هو سوء معاملة أفراد أسرته له بممارسة ضغوط عليه، وأكدت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتم إحالته الى النيابة العامة.

تم نسخ الرابط