رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد طرح التموين زجاجة زيت بـ25 ..شعبة الزيوت "الأسعار هتنزل"

قال أيمن قرة، رئيس شعبة الزيوت السابق باتحاد الصناعات المصرية، إن طرح وزارة التموين زجاجات الزيت بسعر 25 جنيهًا، سيشجع الشركات خاصًة مع دخول موسم رمضان بخفض أسعار الزيوت و الترويج لمنتجاتهم من خلال تقديم عروض تنافسية.

استقرار الأسعار

وأوضح قرة، في تصريحات خاصة لـ " بصراحة الإخباري"، أن الإفراجات الجمركية التي تمت لن تؤثر على الأسعار بالأسواق بيوم و ليلة، مؤكدًا أن الأسعار ستظل مستقرة و لن تشهد ارتفاعات مقبلة بل علي العكس سيكون هناك أسعار تنافسية بين شركات الزيوت مع دخول موسم رمضان وبعد طرح زجاجة زيت التموين بـ25 جنيهًا، متابعًا” مش هنقدر نقول أن الأسعار هتنزل لكن هيكون في عروض وخصومات كبيرة خصوصا بعد طرح التموين الزيت بـ 25 جنيه”.

زجاجة الزيت بـ25

كشف الدكتور على المصيلحى، وزيرالتموينوالتجارة الداخلية، تفاصيل استعداد الوزارة طرح زجاجات زيت بالمنافذ الاستهلاكية بسعر 25 جنيهًا، وذلك على بطاقات التموين بجانب طرح عدد من السلع الغذائية وومنتجات اللحوم والدواجن.

كما وجهوزير التموين، بزيادة معدلات ضخ منتجات السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة ومد المنافذ بكافة المنتجات أولا بأول، كذلك توفير منتجات الخضراوات والفاكهة.

تم نسخ الرابط