رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلطان الشن يتوعد لـ"مسلم": أنا الوحيد الذي أملك صوته

مسلم
مسلم

وجهالمنتج سلطان الشن، رسالة شديدة اللهجة لمطرب المهرجانات “ مسلم”، موضحًا أنه فقط من يمتلك صوته ولا يحق لاي شركة خارجية التعامل معه في أى عمل فني إلا من خلال شركتي.

وكتب سلطان الشن عبر خاصية الأستوري من خلال صفحته الرسميةعلى " الانستجرام "، قائلاً: " أى تعامل مع مسلم بدون علمي أو أي من الشركة وبالأخص مسلم، هيكون في تعامل قانوني شديد، وانا بدأت اجراءات قانونيه شغالة حاليا".

سلطان الشن: انا المنتج الوحيد الذي أمتلك صوته

وأضاف سلطان الشن: " أنا المنتج الوحيد ليه بعقود رسمية موثقة في محاكم مصر وجميع الدواير الحكومية والفنية، وأي تعامل معاه هيكون ضده، وأي أغنية او أي عمل فني هينزل بره قناتي هيكون في تعامل ضده قوي جداً".

وتابع المنتج: " انا الوحيد ليا الحق وامتلك صوت مسلم في جميع اللأيف سواء أغاني وحفلات، مسلسلات، أفلام، برامج، وجميع الاصوات اللي في الشركة، وهيتم وقف مسلم من جميع الحفلات والأفراح وهتم الأعلان عن هذا الخبر على صفحتي الرسمية منعًا للمشاكل مع المتعهدين".

مغني المهرجانات مسلم يعلن أعتزاله

وسبق وأعلن مسلم اعتزاله عن الغناء، حيث كتب عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع إنستجرام: سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي، ولكن لازم أقول إن المجال ده لا يناسبني، وكنت بحلم أحقق الكتير في المجال والحمدلله نجحت وعملت اللي عليا، ومع ذلك مخدتش من المجال غير وجع القلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب.. ومش هرجع إلا لما أكون حر وبعمل اللي عايزه.

تم نسخ الرابط