رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صيدليات العزبي توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى 57357 لعلاج أورام الأطفال

تواصل سلسلة صيدليات العزبي، دعمها ومساندتها للمؤسسات والمستشفيات الخيرية، انطلاقًا من إيمانها بدورها بالمسؤولية المجتمعية ومساندة المرضى بكافة الطرق، وذلك إلى جانب توفيرها أجود الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية لعملائها في مصر.

التبرع لمستشفى 57357

واستكمالًا لدورها التنموي والخيري، وقعت صيدليات العزبي بروتوكول تعاون مع مستشفى 57357 لعلاج أورام الأطفال، حيث تبرعت المستشفى لمساندة الأطفال المصابين بالأورام، ودعت جميع الشركاء لدعمهم والتبرع لهم، كما أنشأت رابط خاص على “الموبايل أبلكيشن” لتسهيل عملية التبرع، بالإضافة لوضع صناديق تبرع بفروع الصيدليات.

وكتبت صيدليات العزبي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :" جه الوقت إننا كلنا نتحرك وندعمهم، جه الوقت إننا نقف معاهم ووراهم لحد ما يكملوا علاجهم ويتم شفائهم على خير.. صيدليات العزبي تتبرع لدعم مستشفى 57357 لعلاج أورام الأطفال وتدعو جميع شركاء النجاح لدعمهم والتبرع لهم"، واستشهدت بالآية القرآنية "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا".

صيدليات العزبي تواصل أعمال الخير

وفي وقت سابق، أبرمت صيدليات العزبي بروتوكول تعاون مع مؤسسة “الدواء للجميع الخيرية”، شمل تقديم الأدوية الضرورية من أجل استمرار المؤسسة في تأدية واجباتها ودورها فى دعم المرضى، وتوفير العلاج الآمن والفعال لجميع المرضى من خلال منظومة متكاملة.

ويأتي ذلك في ضوء اهتمام صيدليات العزبي بأعمال الخير ووضعها على رأس أولوياتها، من أجل الوصول إلى المرضى والمحتاجين في كل مكان وبكرامة إنسانية. لذا، وضعت بصمتها في الكثير من المؤسسات والمستشفيات الخيرية بمصر، مثل مستشفى أبو الريش للأطفال، وبنك الشفاء ومؤسسة الدواء للجميع، ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب، فضلًا عن تبرعها مؤسسات الزكاة المعتمدة وبنك الطعام، ومستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالأقصر.

خدمات صيدليات العزبي

وتُعد صيدليات العزبي،أكبر سلسلة صيدليات في مصر، وتقود قطاع الدواء المصري من خلال مجموعة من الخدمات الشاملة وغير المسبوقة، إلى جانب فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث يصل عددها إلى 240 فرعًا، إضافة إلى مخازن صيدليات العزبي، ومركز رعاية الأطفال، وأكاديمية العزبي للتدريب وغيرها.

وتمكنت صيدليات العزبي من الارتقاء بمستوى مهنة الصيدلة والرعاية الصحية في مصر، كما أسهمت في تعزيز الوعي الصحي، وتركز اهتمامها على تأهيل المرضى للإنتاج والوصول لجميع الأعمار والمحتاجين والتوعية الصحية، وما إلى ذلك.

ومن أبرز الخدمات المتميزة التي تقدمها سلسلة صيدليات العزبي، توصيل الدواء للمنازل، وخدمة الاستشارات الدوائية والصحية والرد على الاستفسارات المرتبطة بالمستحضرات الصيدلانية وأسعار الأدوية وغيرها، إضافة إلى أنها تمتلك كول سنتر صيدلي ضخم يُعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط لدعم العملاء ومساعدتهم.

طرق التواصل مع صيدليات العزبي

يمكنك التواصل مع صيدليات العزبي على مدار الساعة عبر الخط الساخن 19600، أو الواتس آب 01117019600، إضافة إلى أبلكيشن صيدليات العزبي الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية بسهولة، فضلًا عن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل:

صفحة صيدليات العزبي على فيسبوك

https://www.facebook.com/elezabypharmacy

صفحة صيدليات العزبي على انستجرام

https://www.instagram.com/elezabypharmacy

صفحة صيدليات العزبي على لينكد إن

https://www.linkedin.com/company/el-ezaby-pharmacy

تم نسخ الرابط