رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب ناصر عطية يواجه وزير النقل بأزمة طريق قنا البحر الأحمر: طريق الموت 

أكد النائب ناصر عطية عضو مجلس النواب، أنه لا ينكر الجهود المبذولة بمنظومة الطرق علي مستوي الجمهورية، لكن يوجد طريق يعد من أهم الطرق وهو طرق قفط – القصير، الذي يربط بين محافظة قنا ومحافظة البحر الأحمر تم إهماله.

النائب ناصر عطية يواجه وزير النقل بأزمة طريق قنا البحر الأحمر: طريق الموت

جاء ذلك خلال كلمتهبالجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، والتي تشهد مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 119 اداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات ومترو الانفاق.

وأشار عطية، إلي أن طريق قفط – القصير يطلق علية طريق الموت بسبب كثر الحوادث عليه يوميًا، لافتا إلي أنه تحدث سابقا مع وزر النقل في دور الانعقاد الاول والثاني، ولكن لم يحدث تغير في الطريق، متابعا :"الناس بتقول علينا كا نواب مش بنعمل حاجة وكلامنا في الهوا، لو الحكومة مش عاوزه تعمل الطريق ده أزدواج خلاص لا يوجد مشكلة، ونحن نوافق علي أن نفس الطريق يتجدد بنفس الوضع اللي هو علية وهو طرق واحد".

وقال عضو مجلس النواب، أنه يجب ترميم الحفر الكبيرة المتواجدة في أول 90 كيلو موجود بطريق قفط – القصير وليس الطرق كاملا، لأنها هي المتسببة في الحوادث كثيرة جدًا، مطالبًا بترميم الطريق فقط بالإضافة إلي قفل الطريق لحين البدأ فيه والانتهاء منه، لأننا بنعاني منه كل المعاناه.

وتابع النائب ناصر عطية،: "الناس زعلانه منك يا معالي الوزير شخصيًا، أنت عملت طفرة علي مستور الجمهورية بالطرق، ولكن تسيب طريق يربط ما بين محافظتين كبار وهم محافظة البحر الأحمر، ومحافظة قنا، نتمني من حضرتك أن الطريق ده تهتم بية لأن هذا طريق موت".

تم نسخ الرابط