رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب مصطفى سالم يواجه وزير النقل بمشاكل الطرق فى الصعيد: محتاجه تدخلك الشخصى 

النائب مصطفى سالم عضو مجلس النواب
النائب مصطفى سالم عضو مجلس النواب

ثمن النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب،الجهود التي تبذلها وزارة النقل والمواصلاتفي مشروعات النقل والتي تتم بمجهودات الوزير وبتوجيهات و دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث ضخ مئات المليارات بمشروعات النقل.

النائب مصطفى سالم يواجه وزير النقل بمشاكل الطرق فى الصعيد: محتاجه تدخلك الشخصى

وأضاف النائب مصطفى سالم: لكن سيادة الوزير إحنا عندنا مشاكل في الصعيد محتاجه تدخلك وحسمك لها، عندنا محور طما والذي من المفترض أن يربط الطريق الصحراوي الشرقي بالغرب حتى الآن لم يحقق الهدف منه”.

وتابع سالم “عندنا سلم مشاه تمت الموافقة عليه من 3 سنوات لكن السكة الحديد معطلاه علشان عايزه تاخد من الشركة رسوم لكن الشركة انسحبت وذلك يترتب عليه حوادث، و الطريق الصحراوي الشرقي طلبنا في وقت سابق برؤية زمنية ولكن لم تأتي الرؤية الزمنية، معقبا:" عايزين نعرف هينتهي أمتى، وعايزين نشوف طفرة أكبر في السكة الحديد".

وأشار سالمك” المدخل الذي يربط الطريق الصحراوي الغربي بمدينة طهطا والمدينة الصناعية بغرب طهطا والذي بدء العمل بة منذ عشر سنوات ولم ينتهي العمل منة حتي الآن.

ولفت إلى المرحلة الثانية من كوبري الخذندارية والذي يربط قرية الخذندارية شرق بمدينة طهطا وتخدم حوالي ٥٠ الف مواطن بالقرية روغم موافقة وزارة التخطيط علية لم يتم البدء في المشروع حتي الآن.

تم نسخ الرابط