رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من أحمد فتوح بعد استبعاده من مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يبدو أن أزمات أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك، لا تنتهي حيث غادر اللاعب استادالقاهرة الدولي، بعدما استبعدهأسامة نبيه،المدير الفني للفريق الأبيض،من قائمة مباراة الزمالك ضد فيوتشر، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فتوح قد تواجد في القائمة الأولى لمباراة الزمالك ضد فيوتشر، قبل أن يتم استبعاده اليوم، حيث يتواجد محمد عبدالشافي في التشكيل الأساسي، بينما عاد عبدالله جمعة للتواجد على مقاعد البدلاء، بعد غيابه منذ مباراة الداخلية.

وعلق أحمد فتوح عبر "استورى إنستجرام" على خروجه من قائمة الزمالك أمام فيوتشر قائلا: "الحمد لله".

وبذلك يبتعد اللاعب عن مباريات الفريق الأبيض للمباراة السادسة على التوالي في كل البطولات وكانت أمام الداخلية والاتحاد السكندرى والأهلى وغزل المحلة بالدورى وبيراميدز في كأس مصر وأخيراً أمام فيوتشر اليوم.

نبيه يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة فيوتشر.. نيمار أساسيًا ونداي في البدلاء

أعلن أسامة نبيه المدير الفني للزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة فيوتشر في المباراة التي تنطلق بعد أقل من ساعة، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وضمت كتيبة الفارس الأبيض للقاء الأسماء الآتية :- حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، سيد نيمار.

خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السيسي، نبيل دونجا.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا، واستبعد من القائمة أحمد فتوح.

تم نسخ الرابط