رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال تهاجم المذيع أحمد رجب.. والأخير يرد: مش هسيبك وهحسبك على كلامك

الإعلامي أحمد رجب
الإعلامي أحمد رجب

كشفت والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال عن سبب الخلاف بينها وبين المذيع أحمد رجب وذلك بسبب قيام الأخير بتوجيه السب والقذف إليها في برنامجه موجهاً إليها بعض التهم من سرقةومخدرات وغيرها من القضايا.

والدة شيماء جمال

وقالت والدة شيماء جمال في تصريحات لموقع “بصراحة الإخباري” أن رجب ليس إعلامي وإنما يسعى لكسب المال والشهرة والتريند على حساب الآخرين وكان يتقاضى المال من المستشار السابق أيمن حجاج مقابل السب والتشهير بابنتها حيث تقاضى 350 ألف جنية بواسطة المحامي إبراهيم طنطاوي لصالح زوج ابنتها الراحلة شيماء جمال.

دعوى سب وقذف

وأضافت والداة الراحلة شيماء أن هناك جلسة يوم 2/4 خاصة بالدعوى سب وقذف الإعلامي أحمد رجب لوالدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها وحق ابنتها التي قتل على يد زوجها المستشار أيمن حجاج.

رد الإعلامي أحمد رجب

ورداً على تلك الاتهامات صرح الإعلامي أحمد رجب في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري” أن كلام والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال غير صحيحه وأنه كانت تربطه علاقة صداقة بابنتها الراحلة شيماء نتيجة العمل بنفس القناة وأنه لم يوجه إليها أي شتايم أو سباب.

المحكمة الاقتصادية

وفيما يخص الدعوى المقامة ضده من والدة شيماء جمال أكد رجب أن حضوره غير ملزم وأنها ليست جناية وإنما جنحة في المحكمة الاقتصادية، وبخصوص المستندات التي تنص على وجود علاقة بينهوبين أيمن حجاج هذا غير صحيح ولم يسبق لي التعامل مع قاتل الإعلامية شيماء جمال.

المكالمة المسجلة

وأكد خلال حديثه أن كلام والدة شيماء جمال غير صحيح فهو لم يأخذ أموال أو سبق له التعامل مع أيمن حجاج ولايوجد مكالمة مسجلة، مؤكداً أنه لن يترك حقه أبداً، مشيراً أنه لم يتوقف عن العمل الإعلامي حيث أنضم مؤخراً لقناة العاصمة والناس في برنامج مهمة خاصة.

أولى جلسات محاكمة الإعلامي أحمد رجب

والجدير بالذكر أن حددت جهات التحقيق نظر أولى جلساتمحاكمة الإعلامي أحمد رجبومحامي القاتل الثاني بقضية المذيعة شيماء جمال بالمحكمة الاقتصادية لجلسة 9 فبراير المقبل، بتهمة القذف والسب والتشهير عبر وسائل التواصل بـ ماجدة إبراهيم، والدة الإعلامية شيماء جمال.

وفي وقت سابق، كانت إحالة جهات التحقيق القضية المقامة ضد الإعلامي أحمد رجب ومحامي القاتل الثاني بقضية المذيعة شيماء جمال للمحكمة الاقتصادية، بعد أن تقدم أشرف فرحات، محامي والدة الإعلامية شيماء جمال، بـ 21 مقطع فيديو في أولى جلسات محكمة جنح الزيتون، تثبت واقعة السب والقذف من الإعلامي أحمد رجب وآخر، وطالب بإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية.

تم نسخ الرابط