السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الخلاف بين صلاح وماني.. نجم ليفربول السابق يوجه رسالة لمدرب الريدز

محمد صلاح وساديو ماني  موقع بصراحة الإخباري
محمد صلاح وساديو ماني

علق نيل ميلور، لاعب ليفربول السابق، على ما يثار حول وجود خلاف بين ثنائي الريدز الأمامي الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، نافياً الشائعات التي تطالهما خلال الفترة الماضية عقب تألقهما في مباراة لايبزيج بالأمس وتسجيلهما هدفين حسما تأهل الفريق إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال نيل ميلور، في تصريحات لإذاعة "TalkSport" البريطانية، إن "التنافس بين محمد صلاح وماني هو منافسة صحية بحتة، أعتقد أنهما يريدان أن يكونا الأبرز دائمًا".

اقرأ أيضا: بهدف خامس بدوري الأبطال.. محمد صلاح ينتشل ليفربول من أحزان الدوري الإنجليزي

أضاف ميلور: "هذا في نفوسهم، يريدان القيام بكل شيء من أجل تسجيل الأهداف، لا أعتقد أن هناك مشكلة بينهما على الإطلاق".

 

 

وتابع ميلور: "إذا نظرت إلى عدد المحاولات للثنائي محمد صلاح وساديو ماني، فكل منهم يحاول فعل الكثير من أجل فريقه، أنا مهاجم وأعلم ذلك جيدًا".

وشدد لاعب ليفربول السابق: "يجب أن يكون كلوب سعيدا بأن لديه ماني ومحمد صلاح، يشكلان قوة رهيبة لهجوم ليفربول".

في سياق متصل، عاد الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي إلى صدارة المشهد مجدداً بعد تألقه اللافت وقيادته فريقه لتحقيق فوز كبير على حساب لايبزيج في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا وتسجيله هدف فك الاشتباك.   ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسري CIES الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن الدولي المصري أجاد بشدة خلال المباراة وحصل على تقييم 7 درجات، بعدما استطاع من دقة تصويباته أن يصل إلى الهدف الأول لفريقه بالإضافة الى وصوله لخمسة وخمسين لمسة خلال المباراة.   ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل أول أهداف ليفربول فى الدقيقة 71 بعدما راوغ مدافعى الفريق الألماني قبل أن يسدد كرة زاحفة سكنت على يسار حارس لايبزيج، وهو خامس أهداف الفرعون المصرى هذا الموسم فى دورى الأبطال ورقم 25 فى جميع المسابقات. 

Go to top of page