رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العائدة من الموت.. مسعف ينقذ سيدة من الموت ذبحت على يد زوجها بالبحيرة.. الأهالي كبروا لما الروح ردت فيها

المسعف كارم
المسعف كارم

في مشهد مهيب سطرت فيه اللحظات الأخيرة لسيدة تعرضت للذبح والطعنعلى يد زوجها الذي أصابها بنزيف شديدفيمنطقة الرقبة وبعض الإصابات الأخرى ليظن جميعالحاضرين إنهاانتقلت بجوار ربها، ويقوموا بتجهيز الجثمان بعد معاينة رجال الشرطة لنقله إلى المشرحة لتحدث المفأجاة بعد ذلك ويتم إنقاذها وعودتها إلى الحياة على يد المسعف في مدينة دمنهور محافظة البحيرة.

هيئةالإسعاف المصري

ضرب كارم مثال يحتذىبهفي هيئة الإسعاف المصرية فرع البحيرة حيث استطاع إنقاذ سيدة من الموت بعدما ظن الجميع أنها فارقت الحياة متأثرة بالذبح في الرقبة نتيجة نشوب مشاجرة بينها وبين زوجها الذي قام بطعنها.

زوج يذبح زوجته

وقال كارم في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري” أنالبداية كانت عند ورد بلاغ من غرفة عمليات إسكندرية بوجود جثة نتيجة لتعدي زوجها عليها وبالفعل أخدت رقم لتواصل وأتحركنا فورا على مكان الجثة، وأثناء التوجه إلى مكان الحادثة تواصلت مع الرقم الذي أبلغ بوجود جثة ليرد عليا أمين شرطو ويؤكدا صحة البلاغ ووقوع جريمة قتل ".

العودة إلى الحياة

وأضافكارم " توجهت إلى منزل السيدة الذي تفأجت بوجود كردون أمني محاط بالمنزل وبالفعل اتجاهنا نحوهالنجدها مغطأة بالكامل وتابعت بالتأكد من وفاتها ولكن وجدت نبض ضعيف واكتشفنا إنها في حالة إعياء وعلى وشك الموت لنخبر رجال المباحث بأن السيدة مازالت على قيد الحياة ليقوم الأهالي بالتكبير والتصفيق وبدأنا في اتخاذ الإسعافات الأولية وتم تبليغ المستشفى بحالة المريضة ليتم نقلها وسط حراسة أمنية مشددة.

الدورات التدريبية

وأكد كارم عبدالفتاح إبراهيم المسعف في هيئة الإسعاف المصرية أن إنقاذ السيدة من الموت يرجع إلى كثرة الدورات التدريبية الموفرة إليهم من هيئة الإسعاف وبفضل توفير سيارات إسعاف تابعة لمبادرة حياة مريمة في القرى، مؤكداً أن الهيئة وجهت إليه الشكر على موقفه النبيل ودوره في إنقاذ حياة سيدة كانت على وشك الموت

تم نسخ الرابط