رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخدوا مني نور عيوني.. انهيار والدة محمد أثناء تشييع جثمان خمسيني بعد وفاتة  اثر انفجار أسطوانة غاز بالغربية.. أقاربه أصيب بحروق تخطت نسبتها 50%  

تشييع جثمان محمد
تشييع جثمان محمد

في مشهد جنائزي مهيب، شيع المئات من أهالي منطقة سوق الحدادين بمدينة المحلة الكبري جثمان خمسيني يدعى محمد قنيدة بعد أن وفاته المنية منذ 5 أيام داخل مستشفى الحروق بمدينة زفتي متأثراً بإصابته بحروق بمختلف درجاتهابسبب تعرضه لإنفجار اسطوانة غاز، نتج عنها انهيار طابقين من المنزل.

والداة محمد

وانهارت والداة محمد أثناء تشييع الجثمان في جنازة حضرها المئات من أهلي المحلة وقالت “ أخدوا مني نور عيوني”.

أقارب المتوفي

وقال أحد أقارب الأسرة ل "موقع بصراحة الاخباري" أن المتوفي يسمى محمد قنيدة ويعمل حداد مع والده ، ويبلغ من العمر 50 عاماً، مقيم بمنطقة سوق الحدادين، وأصيب منذ 5 ايام بحروق شديدة من مختلف أنواعها وتخطت نسبتها أكثر من 50%، بسبب إنفجار اسطوانة غاز، داخل منزل مكون من 4 طوابق، مما أدي إلى سقوط طابقين، وتم نقله إلى مستشفى الحروق بزفتي إلا أنه توفي صباح اليوم .

تشييع الجثمان

واضاف أحد الأقارب أنه تم تشييع الجثمان بجامع ابو العباس بمنطقة الحدادين ،بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، في مشهد جنائزي مهيب، وتم دفنه في المقابر الجديدة، وسط حالة من الحزن الشديد، التي عمت علي وجوه الأهل واكتساء أسرته بسواد الما على فراقه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمدينة المحلة الكبرى، تلقت بلاغاً يفيد بانهيار طابقين من عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة سوق الحدادين، إثر إنفجار اسطوانة غاز، أدت إلى إصابة شخص بحروق شديدة بمختلف درجاتها، ونسبة الحروق بلغت أكثر من 50% وتم نقله إلى مستشفى الحروق بزفتي، إلي أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

الأجهزة التنفيذية

ومن جانبها قامت الأجهزة التنفيذية بتوفير 3 شقق سكنيه، للسكان المتضررين، وندب لجنة من المنشآت الآيلة للسقوط، والإدارة الهندسية لمعاينة وفحص العقار وإعداد تقرير فني بشأنه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

تم نسخ الرابط