رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس الوزراء يطمئن الشباب على مستقبلهم: كل شاب سيحصل على وحدة سكنية بسعر معقول

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

حرص الدكتور مصطفى مدبولي، على توجيه رسائل طمأنة إلى الشباب المصري بشأن مشكلة الإسكان، مؤكداً على أنالدولة تخدم المواطن بشكل يجعل لدى كل شاب، أمل في الحصول على وحدة سكنية بسعر معقول جدا، وتقسيط يصل لمدى زمني يصل لـ 25 سنة وبتكلفة معقولة، بدلا من السكن غير الآمن والسكن العشوائي.

وتابع مدبولي، خلال تصريحات على هامشجولة تفقدية لمدينة حدائق العاصمة:ما تتيحه الدولة من وحدات سكنية رسالة للشباب بأن الدولة حريصة على توفير مطلب أساسي لحقوق الإنسان.

وأوضح أن: الشباب المصري الجديد الذي يريد التمتع بجودة الحياة وفرنا له اللي مكانش عمره يحلم بيه، وهذا هو النمط الذي يوصى الرئيس بتعميمه في كل مصر.

تصريحات رئيس الوزراء:

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن القطاع الخاص هام للغاية ويتم مناقشة كيفية تنشيط البورصة المصرية، وفى خلال أقل من أسبوعين سيتم إعلان خطة طرح الشركات، التي سيتم طرحها فى البورصة فى 2023.

وأضاف أن الحكومة تعمل على توفير كافة التيسيرات الممكنة للقطاع الصناعي، موضحا إنه وجه وزير المالية بصرف دعم الصناعات بداية من العام القادم، وأن كافة المصانع عادت للعمل بكامل طاقتها، والعمل على إيجاد وفرة للخامات ومستلزمات الإنتاج، مضيفا أن مبادرة دعم الصناعة والزراعة بفائدة 11%؜سيتم تفعيلها الأسبوع المقبل.

تم نسخ الرابط