رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب أوكلاند سيتي: «عارفين إن الأهلي مخسرش ولا ماتش في الدوري.. وهنحقق الفوز عليهم»

مدرب أوكلاند سيتي
مدرب أوكلاند سيتي

يؤمن ألبرت ريرا، مدرب أوكلاند سيتي النيوزلندي، بقدرة فريقه على هزيمة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب، رغم علمه بأن العملاق المصري لم يتعرض لأي خسارة منذ بداية الموسم الجاري.

وصلت بعثة أوكلاند سيتي إلى المغرب صباح اليوم الجمعة للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل.

ويلتقي أوكلاند نظيره الأهلي يوم الأربعاء المقبل بمدينة طنجة ضمن الدور الأول من البطولة، على أن يلعب الفائز ضد سياتل الأمريكي في الدور الثاني.

وخاض بطل قارة أوقيانوسيا معسكرًا تدريبيًا في إسبانيا، استعدادًا للبطولة، ولعب خلاله 3 مباريات ودية، خسر اثنين ضد ريوس ريديس الإسباني وجيونك هيونداي الكوري الجنوبي (كلاهما بنتيجة 0-1)، قبل أن يتعادل مع الفريق الثاني لبرشلونة 1-1.

وقال ريرا، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي اليوم الجمعة، "معسكر إسبانيا كان إيجابيًا جدًا بالنظر إلى بعد نهاية الموسم، هذا ما كنا نحتاجه قبل بطولة مثل كأس العالم للأندية".

وأضاف المدرب الإسباني الذي تولى تدريب الفريق في ديسمبر 2021 "قضينا 10 أعوام في معسكر إسبانيا، وخضنا 3 مباريات ودية مفيدة للاعبين الذين لم يعتدوا اللعب في هذا المستوى، من المهم أن يعرفوا المتطلبات للمنافسة في بطولة كأس العالم للأندية، وأعتقد أننا حققنا هذا الهدف".

واختتم صاحب الـ39 عامًا "نعرف أننا سنواجه الأهلي، الذي لم يتعرض لأي هزيمة هذا الموسم بعد 15 مباراة (في الدوري المصري)، اللاعبون يدركون حجم التحدي الذي نواجهه، ونؤمن بأننا سنحقق شيئًا إيجابيًا (الفوز) يوم الأربعاء".

تم نسخ الرابط