رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد رحيله عن الزمالك.. شيكابالا يودع فيريرا برسالة مؤثرة (صورة)

بعد رحيل مدرب الزمالك جوسفالدوا فيريرا عن منصبه في القيادة الفنية للفريق الأبيض، وجه عدد من لاعبي القلعة البيضاء رسائل تحمل مشاعر الحب و الود للمدرب البرتغالي، وكان في مقدمتهم أحمد فتوحومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وأخيرًا قائد الفارس الأبيض شيكابالا.

شيكابالا يوجه رسالة لـ فيريرا بعد رحيله عن الزمالك

وقدم قائد الزمالكالشكر لفيريرامدرب الفريق الأبيض السابق، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي( فيس بوك) حيث كتب شيكا: " كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا".

وواصل: "بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان".

وتابع :"الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا انه قام بعمل أسطوري و أنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات ؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا، لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر و التقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي او السابق ؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك”.

وأوضح شيكابالا قائلا: "جاء إستبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءًا على وعكة صحية قد تعرضت لها؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق وبمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم إستبعادي بسبب أسباب فنية".

واختتم:”اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل”.

تم نسخ الرابط