رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدتها السبب في الزواج.. زيجات الفنانة علا غانم بعد تاجيل قضية الخلع

علا غانم
علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم الترند عبر مواقع السوشيال ميديا بعد تأجيل الدعوى المقامة منها من خلال المستشار عاصم قنديل ضد زوجها رجل الاعمال عبد العزيز لبيب بمحكمة الاسرة، إلى جلسة 4 فبراير القادم.

والدتها السبب في الزواج.. تعرف زيجات الفنانة علا غانم بعد تأجيل قضية الخلع

أختفت الفنانة علا غانم عن الاضواء منذ عام 2019 من مشاركتها في مسلسل خط الموت، وفي هذا التقرير تعرف على الزيجات الـ 3 للفنانة المختفية. علا غانم: كنت عندي 17 سنة

وتزوجت علا غانم 3 مرات، وتحدث في وقت سابق مع الاعلامية لميس الحديدي خلال لقاء تلفزيويني عن زوجها الاول التى تزوجته وهي بعمر الـ 17 عام قائلة: " زواجي الأول كان تقليدي وكان بسبب أهلي عشان وثقت في رأيهم".

واضافت علا: " كنت صغيرة وقتها وعندي 17 سنة، وعرفنا بعض هو كان في ثانوي وأنا في إعدادي ومشي الموضوع واتجوزنا، وانفصلنا بعد 4 سنين ونص". وتابعت علا غانم: "اتطلقنا عشان العلاقة اللي بينا كانت محتاجة إننا نشتغل، وبسبب سننا الصغير كنا بنتصرف بطريقة لو احنا بنفس دماغنا دلوقتي مش هنتصرف كده".

علا غانم: زواجي الثاني كان بسبب الوحدة

دخلت علا غانم عش الزوجية للرة الثانية بعد طلاقها بـ 11 سنة، وكانت تفكر ان تظل في تلك الوحدة، ولكن أصرار والدتها هو من دافعها على الزواج، ولكن كان الطلاق سريع، لإنهاء تلك العلاقة.

وصرحت علا غانم في وقت سابق بإحدى البرامج التلفزيونية مع الاعلامية رغدة شلهوب، تفاصيل إنفصالها بعد زواج دام 7 شهور، قائلة: " أمي قالتلي كفاية الوحدة 11 سنة سينجل والبنات كانوا مع باباهم 3 أو 4 سنين في مرحلة ثانوي، ودي كانت جوازة غلط استمرت 7 شهور الاختيار وانفصلنا".

واضافت علا: "جوزي الثاني ضربني قدام بناتي، وكان فيها كسر أمومتي كلها ولأمل بناتي، أنا الأمل بالنسبة ليهم ولما حد يكسر أملهم عيب وسيبته، وقررت إني مش هخليهم يشوفوا المنظر ده تاني أبداً في حياتهم".

وأكملت علا غانم: "كان عندي مشاكل من أول شهر، كنت بحاول أغير وأطيب واظبط لكن فشلت لأنه في قرارات بتاخدها حتى لو قلبك وعقلك بيقولوا لأ". زواج ينتهي بدعوة خلع

رفعت الفنانة علا غانم قضية للمرة الثانية على زوجها رجل الاعمال عبد العزيز لبيب، بعد شطب القضية الاولي من تصالح الزوجين، بمحكمة الاسرة بقصر النيل، والتى تم تاجيلها إلى 4 فبراير المقبل.

وكانت الدعوة الثانية ضد الفنانة ورجل الاعمال، بسبب وجود خلافات وذلك للضرر واستحالة العشرة ووجود خلافات زوجية بينهما، واستحالة إكمال العلاقة الزوجية معه.

تم نسخ الرابط