رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صفقات الزمالك فنكوش.. تكلفت أكثر من 120 مليون جنيه والمحصلة خسارة الكأس والسوبر والدوري في الطريق

حالة من الغضب تسيطر على جماهير الزمالك، بعد تراجع نتائج و أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاصة بعد هزيمة الفارس الأبيض أمس من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء، أن حالة الغضب اشتعلت أكثر بين أعضاء النادي بسبب معرفة ما تم صرفه على الفريق خلال الموسم الحالي، في الوقت الذي فقد الفارس الأبيض لقب كأس مصر وخسر السوبر المصري أمام الأهلي، وتراجع للمركز الخامس في بطولة الدوري.

وكشف المصدر أن إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، انفقت ما يزيد عن 120 مليون جنيه خلال بداية الموسم من لجلب صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق وتحديدًا التعاقد مع 10 لاعبين هم :-

- المغربي زكريا الواردي المنضم في صفقة انتقال حر ليخوض 3 مباريات فقط ويرحل بعد تسببه في خسارة الفريق الأبيض كأس السوبر المصري

- عمرو السيسي من طلائع الجيش الذي لم يقدم المستوى المطلوب

- مصطفى شلبي الذي تم ضمه مقابل 24 مليون جنيه من إنبي ولم يسجل سوى هدف وحيدحتى الآن.

- البنينيسامسون أكينولا بـ 18 مليون جنيه والجميع أكد أنه لايصلح للعب في الدوري المصري.

- السنغاليإبراهيما نداي المصاب منذ قدومه للفريقبعد أن كلف خزينة النادي 16مليون ونصف المليون جنيه.

- عمر جابر ونبيل عماد دونجا من بيراميدز مقابل 30 مليون جنيه.

- مصطفى الزناري من طلائع الجيش مقابل 6 ملايين جنيه.

- يوسف حسنمقابل5 مليون جنيه.

- محمد صبحي حارس مرمى الفريق العائد بعد فترة من اللعب في فاركو، ولكنه لم يشارك إلا في مباراة واحدة.

توبيخ مرتضى منصور للاعبي الزمالك بعد خسارة المحلة

وأوضح المصدر أن هناك حالة من الغليان أيضا انتابت رئيس نادي الزمالك بعد الخسارة أمس أمام غزل المحلة، حيث عقد مرتضى منصور جلسة مع اللاعبين ووبخهم على مستواهم في المباريات الأخيرة للفريق الأبيض وتراجع النتائج حتى وصلوا للمركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

جلسة أسامة نبيه مع لاعبي الزمالك قبل المران

ومن جانبه عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص أسامة نبيه على الحديث مع اللاعبين بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة والاستعداد لها بكل قوة، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وتصحيح مسار الفريق .

وأكد المدير الفني خلال الجلسة أن الجميع داعم ومساند للفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في كافة البطولات، وطالبهم بفتح صفحة جديدة والعودة مرة أخرى لمسيرة الانتصارات.

تدريبات بدنية واستشفائية للاعبين

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبله في مسابقة الدوري.

وحرص الجهاز الفني على أداء اللاعبين لتدريبات استشفائية من أجل علاج الإرهاق وتجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

واكتفى اللاعبون بأداء هذه الفقرة على هامش مران اليوم وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه، خوفا من تعرضهم للإرهاق خاصة بعد خوض مباراة بالأمس أمام غزل المحلة.

و من المقرر أن يواصل الفريق تدريباته غدا الخميس استعدادا لمواجهة فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط