رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميلان يصطدم بلاتسيو في قمة الجولة 19 من سيريا أي

في واحدة من كلاسيكيات الرياضة الإيطالية، يحتضن ملعب الأوليمبكو الليلة فيالساعة العاشرة إلا الربع مساءً، لقاء لاتسيو وأي سي ميلانالذي يقام في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر من الكالتشيو.

البداية من العاصمة، لاتسيو أمامه فرصة كبيرة للدخول للمربع الذهبي والتساوي مع الغريم التقليدي روما والإنتر برصيد 37.

السماوي يحتل المركز السادس برصيد 34 نقطة، من عشرة إنتصارات وأربع تعادلات وخسارة في مثلها، وتعول الجماهير كثيرًا على الهداف إيموبيلي وأندرسون بالإضافة إلى صانع الألعاب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي يتصدر قائمة صناعة الأهداف حيث قدم 8 تمريرات حاسمة.

ويتميز صقور العاصمة بالصلابة الدفاعية، حيث يمتلك الفريق ثاني أقوى خط دفاع بعد نابولي فقد استقبلت شباكه 15 هدف فقط حتى الآن.

على الجانب الآخر ميلان حامل اللقب يحاول تحقيق الفوز للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين نابولي المتصدر، وتجاوز الإخفاقات الأخيرة في الدوري وكأس السوبر.

ميلان يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، وسيعتمد على تحركات أوليفييه جيرو في منطقة العمليات، والثنائي رفائيل ليو وإبراهيم دياز على الأطراف.

ويفقتد الروسونيري لخدمات الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز للإصابة، مما سيسبب ضعفًا في الجبهة اليسرى سواء في الشق الهجومي أو الدفاعي.

وسبق أن التقى الفريقين في 186 مباراة، فاز الروسونيري في 83 لقاء بينما انتصر صقور العاصمة في 39 مواجهة، وحسم التعادل في 64 لقاء.

وأخيرًا صراع "القمة والمربع الذهبي" هو عنوان اللقاء منافسة شرسة ستكون داخل أرضية الميدان وعلى الخطوط وفي المدرجات، فهل تنجح كتيبة بيولي في الفوز أم يزيد لاتسيو من معاناة الروسونيري؟

تم نسخ الرابط