رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بانون: لا حديث يعلو على مباراة الدحيل.. نسعى للوصول إلى أبعد نقطة في المونديال

بدر بانون
بدر بانون

أكد المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي، أن تركيز جميع اللاعبين في قطر، هو الوصول لأبعد نقطة في كأس العالم للأندية، ولكن ذلك لن يتحقق إلا بتجاوز فريق الدحيل بالدور ربع النهائي من البطولة العالمية.

ويستعد الأهلي (بطل إفريقيا) لمواجهة الدحيل (بطل الدوري المحلي وممثل الدولة المضيفة للمونديال) باللقاء المقرر له يوم الخميس المقبل على ستاد الريان، ضمن الدور ربع النهائي من مونديال الأندية.

وقال بانون في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، الإثنين،" بالتأكيد مواجهة الدحيل لن تكون سهلة، لدينا دوافع كبيرة لتحقيق الفوز، لتقديم المستوى الذي يتناسب مع طموحات وأحلام جماهيرنا العظيمة في كل مكان".

وأضاف:" لا حديث يعلو في التدريبات سوى عن مواجهة الدحيل، لا نفكر في أي شيء آخر، نشاهد مباريات المنافس بشكل يومي لدراسة نقاط القوة والضعف، نسعى للذهاب إلى أبعد نقطة في المونديال".

وعن استقبال جماهير الأهلي للفريق في الدوحة، قال المدافع المغربي: "شعرت بفخر كبير جدا، كانت مشاهد مؤثرة للغاية ومنحتنا مزيدًا من الدوافع لتحقيق الفوز أمام الدحيل"،واختتم: "شعور بالفخر للعب في صفوف الأهلي لشعبية الطاغية في كل مكان، وهو ما يدفعنا للقتال لتحقيق الانتصارات والبطولات".

وعقد موسيماني حسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي، محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق المران، والتي استهدف من خلالها تحفيظهم خطة مواجهة الفريق القطري، المتعلقة بالأمور الفنية والواجبات المكلف بها كل لاعب في مركزه.

وشهد مران الأهلي الجماعي عودة حسين الشحات للمشاركة من جديد، بعدما شارك في جزء من تدريبات الكرة أمس، الأحد، ليعلن جاهزيته لمواجهة بطل قطر.

وشارك الشحات في المران كاملًا، والذي اشتمل على جزء للتدريبات البدنية وآخر للكرة.

وخاض رباعي حراسة المرمى بالأهلي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وشهدت تدريبات الحراس تعليمات فنية خاصة بالوحدات التدريبية التي حصل عليها اللاعبين.

ويلاقي الفائز من مواجهة الأهلي والدحيل، بطل أوروبا بايرن ميونيخ الالماني المدجج بالنجوم. وفي نصف النهائي الثاني، يلعب بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية مع الفائز بين تيجريس المكسيكي بطل كونكاكاف وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا.

تم نسخ الرابط