رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد استغاثتها.. حبس مساعدة الفنانة منة فضالي بتهمة سرقة مجوهرات دينا الشربيني

منة فضالي _ دينا الشربيني
منة فضالي _ دينا الشربيني

أصدرت النيابة العامةبالقاهرة قرار بحبس مساعدة الفنانة منة فضالي 4 أيام على ذمة التحقيقلتهمتها بسرقةمجوهراتالفنانة دينا الشربيني، وطالبت النيابة بسرعةإستعجال التحريات الأمنية لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

مساعدة الفنانة منة فضالي

واستمعت النيابةإلى الفنانة دينا الشربيني وبسؤالها حول سرقة بعض مجوهراتها من سكنها الخاص، أقرت بوجود واقعة السرقة واستطاعت التعرف على المضبوطات وأنها خاصة بها واتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقتها.

وزارة الداخلية

وفي وقت سابق كشفت وزارة الداخليةتفاصيل مناشدة الفنانة منة فضالي، بعد اختفاء المساعدة الخاصة بها.

وأكدت الوزارة في بيان لها، أن الأجهزة الأمنيةتمكنت من كشف ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصى للفنانة منة فضالي عبر موقع «فيس بوك» يتضمن استغاثتها من اختفاء «مساعدتها» مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

تفاصيل القبض على مساعدة منة فضالي:

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة)، وأنه بتاريخ 20 يناير الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية «مجهولة المصدر» بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.

تم نسخ الرابط