رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آرسنال يخطف فوزاً صعباً من مانشستر يونايتد 3-2 ويتربع على قمة الدوري الإنجليزي

واصل فريقآرسنال نتائجه الجيدة وانتصاراته في الدوري الإنجليزي، بالفوز علىمانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة من بداية أرسنال القويةكما هي العادة في الموسم الحالي، حيث سجللأرسنال إدوارد نيكيتاه هدفين، وبوكايو ساكا هدف، بينما أحرز هدفي مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز وماركوس راشفورد.

الفوز رفع رصيد أرسنال للنقطة 50 في الصدارة، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 39 نقطة في المركز الرابع.

وأصبح أرسنال سادس فريق يصل للنقطة 50 بعد أول 19 مباراة بعد ليفربول في 18-19 و19-20، ومانشستر يونايتد 93-94، ومانشستر سيتي 17-18، وتشيلسي 05-06.

فوز الأرسنال غاب عنهاللاعب الدولي المصريمحمد الننيبسبب الإصابة.

وعقب المباراة جاءت تصريحاتبوكايو ساكا لاعب أرسنال لشبكةسكاي سبورتس كالتالي :-

كشف ساكا عن سببين من وجهة نظره لنجاح الفريق خلال الموسم الحالي: "يمكنك أن ترى كم يعني ذلك الفوز للجميع، مانشستر يونايتد كان الفريق الوحيد الذي هزمنا هذا الموسم لذلك أردنا هزيمتهم من أجل المشجعين".

وتابع "الأمر لم يكن سهلا ولم تكن بدايتنا للمباراة هي الأفضل لكننا أظهرنا الكثير من الشخصية للعودة والفوز".

وتحدث ساكا عن بداية أرسنال للدوري قائلا: "هذا أمر مهم حقا وشيء يمكننا أن نفخر به ولكن علينا أن نحافظ على تواضعنا لأننا فقط في منتصف الموسم ويمكن أن تتغير الأمور بسرعة".

وشدد "إذا واصلنا اللعب بتلك الطريقة سنكون في مكان جيد بنهاية الموسم".

وواصل "سبب نجح أرسنال أولا يأتي بسبب الإيمان الذي لدينا خاصة في المباريات على ملعب الإمارات مع جماهيرنا وكيفيدة دعمهم لنا لقد تأخرنا 1-0 واستمروا في دعمنا ".

وأتم "السبب الثاني لنجاحنا هو الطريقة التي يقوم بها المدرب باعدادنا واللاعبين الذين جلبهم".

تم نسخ الرابط