رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد صورتها معه.. بدرية طلبة تدافع عن جورج وسوف: كرم أخلاق منه وكانت بعيد عن مكان حفل Joy Awards

جوروج وسوف وبدرية طلبة
جوروج وسوف وبدرية طلبة

دافعت الفنانة بدرية طلبة عن الفنان جورج وسوف، وذلك بعد ساعات من انتشار صورة لها برفقة على هامش حفلJoy Awards، أمس السبت.

ونشرت بدرية طلبة صورة لها برفقة جورج وسوف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلقت عليها قائلة: «نجم بحجم أستاذ چورچ لو كان في الحفلة كان أتعرف وأتشاف مع كل الموجودين مش أنا بس كان حيبقي حدث كبير مُعلن للكل».

وأضافت :«مش حيداري الصورةدي بالصدفة في مكان غير مكان الحفلة اصلا وكرم اخلاق منه في ظروفه النفسيه دى أنه يوافق يتصور معايا ويراضيني».

قائمة جوائزJoy Awards

وحصدت النجمة اللبنانية نادين نجيم جائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات لدورها في مسلسل "صالون زهرة 2"، وقدم لها الجائزة النجم السوري جمال سليمان.

ونافس نادين نجيم على الجائزة كل من الفنانة إلهام علي عن مسلسل "سندس"، والفنانة هدى حسين عن مسلسل "من شارع الهرم إلى"، والفنانة هند صبري عن مسلسل "البحث عن علا".

أحمد عز:

وحصل الفنان المصري أحمد عز على جائزة أحسن ممثل عن فيلم "كيرة والجن" بعد منافسة بينه وبين مواطنه الفنان كريم عبد العزيز، وقدمتها له مواطنته النجمة المصرية ياسمين صبري.

وفاز الثنائي منى زكي وأحمد حلمي بجائزة صناع الترفيه الفخرية، وقدمها لهما المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

حاز جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى، النجم السعودي عبد المجيد عبدالله، بعد منافسة مع كل من راشد الماجد، وعمرو دياب، وماجد المهندس

تم نسخ الرابط