رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

 تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها بتهمة توظيف الأموال 45 يومًا

هدير عاطف
هدير عاطف

جديدتجهات التحقيق بالأموال العامة في التجمع الخامس، حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، 45 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامه بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

كانتقررت جهات التحقيق بالتحفظ على أموالالبلوجر هدير عاطفوطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

قضية البلوجر هدير عاطف: وأوضحت جهات التحقيق في قرارها، أن جهات التحقيق أرسلت إخطارا إلى البنوك بقرار لجنة التحفظ على الأموال، البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، ومنع التصرف في أموالهم، سواء كانت أموالا نقدية، أو منقولة، أو سائلة، أو سندات، أو صكوك، أو ودائع أو محافظ إلكترونية، مملوكة لهم في البنوك وغيرها وأموالهم العقارية الشخصية، بالبيع والتنازل أو الرهن بجميع البنوك المصرية.

وفى وقت سابق، قررت جهات التحقيق بالأموال العامة في التجمع الخامس، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

تم نسخ الرابط