السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مفاجأة جديدة تنتظر محمد رمضان.. مساعد الطيار أشرف أبو اليسر يكشف التفاصيل (خاص)

محمد رمضان وبطل واقعة الطائرة  موقع بصراحة الإخباري
محمد رمضان وبطل واقعة الطائرة

علق الكابتن نهاد حافظ، مساعد الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر،  بسبب الفنان محمد رمضان، على قرار المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بحجز الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامى مجدى حلمى، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتى يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويض موكله بمبلغ 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت به، بسبب قيام الفنان بنشر صورة له وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، لجلسة 7 أبريل المقبل، للحكم. 

اقرأ أيضا.. جلسة 10 مارس.. تأجيل نظر دعوى مطالبة محمد رمضان بدفع 25 مليون جنيه

وقال حافظ في تصريحات لموقع “بصراحة”، إنه يتمنى أن ينال الطيار أشرف حقه في القضية نظرا للظم الذي تعرضنا له، مشيرا إلى أن ينتوى التقدم هو الأخر بدعوى قضائية ضد محمد رمضان للحصول على التعويض المناسب، بسبب إيقافه هو الآخر، مضيفا: “أنا اتظلمت وأخذت إيقاف سنة وتقدمت باستقالتي وبقيت في الشارع ولم يعد لي مصدر دخل ولا أجد مكان للعمل به".

وروى  حافظ الواقعة قائلاً:  “أنا دخلت الحمام في الطائرة وبعد ما خرجت وجدت محمد رمضان بيفرج أصحابه على صور وفيديوهات على تليفونه بعد ما وصلنا الرياض وجدنا مواقع التواصل الاجتماعي مقلوبة على الفيديو الذي التقطه محمد رمضان داخل كابينة قيادة الطائرة"، مشيرا إلى أنه فوجئ بقرار إيقافه عامًا رغم أنه غير مسئول عن الواقعة. يشار إلى أن الدعوى ذكرت أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

اقرأ أيضا.. أنا البطل لـ محمد رمضان تريند رقم 2 على يوتيوب  

وكانت هيئة الطيران المدني وقعت عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

Go to top of page